أحمد سعيد: اختبارات نادي المقاولون العرب تفرز أفضل المواهب
واصل قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب تصفيات اختبارات الناشئين ضمن فعاليات الأسبوع الثالث، وذلك في إطار مرحلة تصفية اللاعبين المميزين للانضمام إلى فرق النادي.
وجرت الاختبارات تحت إشراف ومتابعة أحمد سعيد، رئيس قطاع الناشئين، وبالتنسيق مع اللجان الفنية المسؤولة عن تقييم جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا، تمهيدًا لاختيار العناصر الأكثر موهبة واستحقاقًا لتمثيل النادي.
اختيار أفضل العناصر من اختبارات الناشئين
وأكد أحمد سعيد أن القطاع يسعى خلال الموسم الحالي إلى اختيار أفضل العناصر الموهوبة من خلال هذه الاختبارات، بما يضمن بناء قاعدة قوية للناشئين خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن المراحل الأولى أفرزت العديد من العناصر الجيدة، وتم ضم أفضل المواهب إلى فرق قطاع الناشئين، وما زال الباب مفتوحًا أمام ضم المزيد من المواهب والعناصر المميزة للقطاع بعد اجتياز مراحل الاختبارات، التي تُجرى وفق أعلى مستويات المتابعة والانتقاء لاكتشاف أفضل المواهب.

وأوضح سعيد أن المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون، وضع استراتيجية واضحة يعمل الجميع وفقًا لها، تقوم على توسيع قاعدة الاختيار والتركيز على ضم العناصر الواعدة من خلال الاختبارات.
كما أكد أن المهندس محمد عادل فتحي، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، يتابع على مدار الساعة سير عملية الاختبارات، ويوجه بالاهتمام بالعناصر المميزة والعمل على ضمها إلى فرق النادي، مع منح المتقدمين أكثر من فرصة لإبراز قدراتهم.






وأشار إلى أن ذلك يأتي في ظل حرص إدارة النادي على تقديم كافة أشكال الدعم لقطاع الناشئين، وتوفير جميع عوامل النجاح، بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.


