السيسي يهنئ أبناء "الخارجية" بمناسبة مرور 200 عام على بداية الدبلوماسية المصرية
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية.
وقال الرئيس السيسي: “بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية، أتقدم بالتهنئة لأبناء وزارة الخارجية نساء ورجالا الذين عملوا على مدار الأجيال المتعاقبة بكل إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية في تمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية”.
وأضاف الرئيس: “في هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة”.
وتابع الرئيس: “تمنياتي لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق، ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة في علاقاتنا الدولية”.
