مجلس الزمالك ينشر تفاصيل جلسته مع وزيرة الإسكان لبحث إنشاء فرع النادي الجديد
عقد وفد من نادي الزمالك، ضم الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، اجتماعًا مع المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية وعدد من مسؤولي الوزارة، وعُقد الاجتماع بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.
حسين لبيب يجتمع بوزيرة الإسكان لبحث إنشاء فرع الزمالك الجديد
وجاء الاجتماع في إطار بدء التحضيرات الخاصة بإنشاء فرع نادي الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، تنفيذًا للخطة الموضوعة لإقامة الفرع خلال الفترة المقبلة.
وخلال الاجتماع، تقدم الكابتن حسين لبيب بالشكر إلى وزيرة الإسكان على تعاون الوزارة ودعمها في هذا الملف، وتم التأكيد على تسهيل كافة الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ المشروع، بما يضمن الانتهاء منه وفق الجدول الزمني المتفق عليه.
وشهد الاجتماع كذلك الاتفاق على تنظيم زيارات ميدانية لموقع فرع الزمالك الجديد خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لبدء العمل في أقرب وقت ممكن، مع تأكيد وزارة الإسكان على أهمية جدية العمل في المشروع، بما يعكس رغبة النادي في التوسع مستقبلًا وإقامة المزيد من الفروع.
ومن جانبها، رحبت المهندسة راندة المنشاوي برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير للزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وأفريقيا، وأعربت عن ثقتها في اتخاذ خطوات بوتيرة سريعة للبدء في تنفيذ الفرع الجديد لنادي الزمالك.

