رئيس التحرير
عصام كامل

الجيزة: رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية

رفع 650 طن مخلفات
رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو
18 حجم الخط

واصلت محافظة الجيزة جهودها المكثفة للارتقاء بمنظومة النظافة العامة وتحسين البيئة، حيث نفذت هيئة النظافة والتجميل حملة موسعة لرفع المخلفات والتراكمات بمنطقة “أرض الرخام” التابعة لحي المنيرة الغربية، في إطار خطة المحافظة لإعادة الانضباط والمظهر الحضاري بالشوارع والمناطق الحيوية.

وأكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة أن الحملة أسفرت عن رفع نحو 650 طنًا من المخلفات والتراكمات، من خلال الدفع بعدد كبير من معدات وسيارات هيئة النظافة والتجميل، بما ساهم في تحسين الحالة البيئية ورفع كفاءة النظافة العامة داخل المنطقة.
 

وأوضح محافظ الجيزة أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات النظافة اليومية والمكثفة بمختلف الأحياء والمراكز، للتعامل الفوري مع أي تجمعات للمخلفات، مشددًا على أهمية الحفاظ على الشكل الحضاري وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو
رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو
رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو
رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو

ومن جانبه، أكد اللواء محمد الضبيعي أن الهيئة دفعت بعدد من اللوادر وسيارات النقل الثقيلة والمعدات اللازمة لرفع التراكمات من منطقة أرض الرخام بحي المنيرة الغربية، تنفيذًا لتوجيهات محافظ الجيزة، بهدف رفع كفاءة النظافة وتحسين البيئة المحيطة بالمواطنين. 

رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو
رفع 650 طن مخلفات من “أرض الرخام” بالمنيرة الغربية، فيتو

خطة متكاملة تستهدف القضاء على بؤر تجمع المخلفات

وأضاف رئيس هيئة النظافة والتجميل أن الحملات تأتي ضمن خطة متكاملة تستهدف القضاء على بؤر تجمع المخلفات وتحسين مستوى النظافة بالشوارع والمحاور الرئيسية، بما ينعكس بشكل إيجابي على الصحة العامة والمظهر الحضاري لمحافظة الجيزة. 

الجريدة الرسمية