رئيس التحرير
عصام كامل

مرور مفاجئ لوكيل الصحة بالإسكندرية على مكتب سيدي جابر

وكيل صحة الإسكندرية،
وكيل صحة الإسكندرية، فيتو
18 حجم الخط

أجرى الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، مرورًا مفاجئًا  على مكتب صحة سيدي جابر، وذلك في إطار الحرص على فرض الانضباط الكامل داخل المنشآت الصحية، وضمان تقديم خدمات صحية آمنة تليق بالمواطنين.

 وخلال المرور على وحدة صحة سيدي جابر، شدد وكيل الوزارة على الالتزام بالانضباط الإداري، حيث تم مطابقة الحضور الفعلي بسجلات الحضور والانصراف للعاملين، كما أكد على ضرورة الالتزام بتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية، وعدم مخالفة معايير السلامة داخل بيئة العمل وكذلك الالتزام الدقيق باجراءات مكافحة العدوى.

كما تفقد «بدران» سجل الأعمال بغرفة تنمية الأسرة، واطّلع على مؤشرات الأداء، مؤكدًا ضرورة تكثيف جهود التوعية للمترددين بشأن استخدام وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول، بما يسهم في تحقيق رؤية الدولة في مواجهة القضية السكانية. وتابع كذلك أعمال غرفة المشورة الأسرية ضمن مبادرة «الألف الذهبية»، مع التأكد من مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

وشملت الجولة متابعة سير العمل بغرفة التطعيمات، حيث تأكد من توافر جميع التطعيمات اللازمة وسلامة حفظها، إلى جانب الفيتامينات الخاصة بالأم الحامل والطفل، فضلًا عن متابعة انتظام العمل بالمنظومة المميكنة الخاصة بإجراءات تسجيل المواليد والوفيات.

الجريدة الرسمية