رئيس التحرير
عصام كامل

10 مكاتب بريد تفتح أبوابها للمواطنين بالوادي الجديد لصرف معاشات مايو غدًا

مكتب بريد مجمع المصالح
مكتب بريد مجمع المصالح بالوادي الجديد، فيتو
18 حجم الخط

أعلنت إدارة مكاتب البريد بمحافظة الوادي الجديد عن تنظيم مواعيد تشغيل بعض المكاتب البريدية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك تزامنًا مع صرف معاشات شهر مايو 2026، في خطوة تهدف إلى تسهيل حصول المواطنين على مستحقاتهم المالية وتقليل التكدس داخل الفروع.

تشغيل المكاتب البريدية يومي الجمعة والسبت وفق جدول محدد

وجاء في البيان الرسمي الموجه إلى العملاء الكرام، أنه سيتم تشغيل عدد من المكاتب البريدية يومي الجمعة والسبت وفق جدول محدد، لضمان استمرارية تقديم الخدمات وتحقيق أعلى درجات الراحة للمستفيدين من المعاشات.

وأوضح البيان أن العمل اليوم الجمعة سيقتصر على مكاتب: الخارجة الرئيسي، والخارجة بلد، وموط الرئيسي، حيث ستفتح هذه الفروع أبوابها أمام المواطنين لتقديم خدمات صرف المعاشات وغيرها من الخدمات البريدية الأساسية.

أما يوم السبت، فسيشهد تشغيل عدد أكبر من المكاتب لتغطية نطاق أوسع من المستفيدين، وتشمل هذه المكاتب: الخارجة الرئيسي، والخارجة بلد، وموط الرئيسي، والراشدة، والفرافرة الرئيسي، والنهضة، واللواء صبيح، والكفاح، وأبو هريرة، ومجمع المصالح.

وأكدت الإدارة أن هذا القرار يأتي في إطار حرصها على تحسين جودة الخدمة وتقليل فترات الانتظار، خاصة في أوقات الذروة التي تشهد إقبالًا كبيرًا من أصحاب المعاشات

كما دعت المواطنين إلى الالتزام بالإجراءات التنظيمية داخل المكاتب لضمان سير العمل بسلاسة.

وفي ختام البيان، أعرب فريق الجودة عن تمنياته للجميع بتجربة مريحة وسريعة، مؤكدًا استمرار العمل على تطوير الخدمات البريدية بما يلبي احتياجات المواطنين ويرتقي بمستوى الأداء.
 

الجريدة الرسمية