رئيس التحرير
عصام كامل

ذهول وضجة بسبب رد فعل ميسي على ألبوم تايلور سويفت

ميسي وتايلور سويفت،
ميسي وتايلور سويفت، فيتو

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي في ضجة قوية في أوساط معجبي المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، وذلك بعدما قرر إلغاء متابعة صديقها السابق "جو ألوين" على حسابه في موقع "إنستجرام".

وقرر ميسي الذي يجمع حسابه على إنستجرام عشرات الملايين من المتابعين، إلغاء متابعة "جو ألوين" الممثل البريطاني الذي انفصل عن تايلور سويفت بعد 6 سنوات من المواعدة.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن الممثل البريطاني الذي لعب دور البطولة في عدة أفلام شهيرة، اكتشف أن بعض الأغاني في ألبوم تايلور سويفت الجديد انتقدت علاقتها به التي كانت نهايتها بطريقة غير مألوفة في أبريل 2023.

لكن تزامن إصدار سويفت ألبوم جديد يذكر تفاصيل علاقتها مع ألوين، بإلغاء النجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميامي، متابعة جو ألوين، أثار تكنهات وسط معجبيها من أن يكون موقف ميسي كان متعمدًا.

ولاحظ معجبو المغنية الأمريكية أن أسطورة منتخب الأرجنتين ميسي قد ألغى متابعة ألوين على منصة إنستجرام في أعقاب إصدار الألبوم، فيما تهاطلت ردود الأفعال التي أشادت بموقف القائد الحالي لإنتر ميامي، على الرغم من أنه لا يوجد ما يؤكد أن ميسي قد قام بحذف ألوين ردًّا على انقطاع علاقته بتايلور سويفت.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الجريدة الرسمية
عاجل