رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منة فضالي عن كزبرة: اكتشاف حقيقي

منة فضالي وكزبرة،
منة فضالي وكزبرة، فيتو

 

أشادت الفنانة منة فضالي بمؤدي المهرجانات كزبرة، من خلال دوره في مسلسل كوبرا الذي تشارك في بطولته رفقة الفنان محمد إمام ويعرض في رمضان.

 

ونشرت منة فضالي صورة لها برفقة كزبرة عبر حسابها على تويتر،  وعلقت: كزبرة ده اكتشاف بجد سكر وطيب بجد وشاطر جدا بجد وطبيعي اوي.. هو جنني يوم الأغنية لاني مكنتش فاهمة حاجة ولا فاهمة أنا بعمل ايه بس أنا حبيته بجد مبروك يا سيكا منور #كوبرا.

 

 

مسلسل كوبرا

 

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، العديد من الأحداث الكوميدية.

Advertisements

 

أحداث الحلقة 8 من مسلسل كوبرا 

 وبدأت الحلقة بظهور محسن منصور في شخصية “القرية الريفية” المتواجد فيها “كوبرا” والذي يلعب دوره محمد إمام، وقام باختطافه هو ومحمد ثروت بطريقة كوميدية، لكي يعالج كوبرا “ابنته”، حيث أن “العمدة” يظن أن كوبرا دكتور بعدما ذاع سيطه في القرية.

 

وتتوالي الأحداث، ويطلب كوبرا من ابنة “العمدة” مساعدته لكي يهرب من والدها وطلب منها أنها تخبره بأنه نجح في علاجها وأخبرها أنه ليس طبيب.

 

و من ضمن الأحداث، طلب “شيخون” والذي يلعب  دوره مجدي كامل من “عوض” أحد رجاله  أن يسلم نفسه للشرطة ويعترف أنه هو الذي حرض علي قتل “عبد الرحمن” شقيق كوبرا، في مقابل ذلك يؤمن شيخون مستقبل أولاده.

 

قناة واحدة تعرض المسلسل

ويعرض  المسلسل على قناة واحدة هي  mbc masr خلال شهر رمضان 2024، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

Advertisements
الجريدة الرسمية