رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم سعيد يزعم: ليفربول مش فارق معاه محمد صلاح والإصابة مترتبة (فيديو)

اصابة محمد صلاح،
اصابة محمد صلاح، فيتو

محمد صلاح، قال إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق:"ما زلت مصمما علي أن الموقف اللي حصل مع محمد صلاح في مباراة غانا ببطولة الأمم الأفريقية ميجيبلهوش إصابة، ورد فعله باين ان هو معندهوش إصابة وحديثه مع زمايله يؤكد ذلك".

 

إصابة محمد صلاح

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "النهار":"استحالة يكون محمد صلاح عنده شد ومزق بالحركات اللي عملها ويقف ويتنطط ويتني رجليه ويقرفص".

 

 

قوة محمد صلاح في ليفربول 

وتابع:"ليفربول مش فارق معاه محمد صلاح، ومش هيخسروه وإراحته بعد ادعاء الإصابة ممكن يكون له ترتيبات أخرى تمت بالتنسيق مع يروجن كلوب"-حسب زعمه.
 

Advertisements

 

وكشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة المصري، أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، جهز القائمة المبدئية للفريق في أولمبياد باريس 2024، والتي سيتم إرسالها للفيفا يوم 24 مايو المقبل.

وتابع المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن القائمة المبدئية للمنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، ستضم 35 لاعبا، أما القائمة النهائية فستضم 22 لاعبا فقط بينهم أربعة لاعبين إحتياطيين و18 لاعبا أساسيا.

محمد صلاح والشناوي في القائمة المبدئية

وأكد المصدر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية، التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 24 مايو المقبل، كما ضمت القائمة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وأحمد مصطفى زيزو.

ومن المقرر، أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي، القائمة المبدئية للفريق في أولمبياد باريس في الصف الأول من شهر مايو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية