رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج الطريق إلى الله، رمضان البيه يتحدث عن العقبات التي تعترض سالك طريق الله (فيديو)

الدكتور رمضان البيه،
الدكتور رمضان البيه، فيتو

يقدم الكاتب والمفكر الإسلامي الدكتور رمضان البيه حلقة اليوم من برنامج “الطريق إلى الله" عبر بوابة فيتو، ويتحدث فيها عن العقبات التي تعترض سالك طريق الله، وبالتحديد العقبة الأولي وهي “النفس".

 


ويقدم الدكتور رمضان البيه عبر بوابة فيتو ومنصاتها على التواصل الاجتماعي، برنامجًا يوميًّا بعنوان "الطريق إلى الله" لتذكير الناس بمنهج الله سبحانه وتعالى وبهدي النبي - صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم - وإنارة الطريق لطلاب الله عز وجل من عباده المؤمنين المحبين لله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم.

Advertisements

وقال “البيه”: “إننا نعيش في زمن الغفلة عن منهج الله تعالى وشريعته الغراء، وهدي الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم مع غياب القيم الإنسانية النبيلة والأخلاق؛ حيث ابتعد الكثير من أهل الإسلام عن هدي الإسلام”.

وتحدث “البيه” عن رحلته مع الله التي امتدت لقرابة النصف قرن، لافتُا إلى أنه عندما كان في فترة شبابه كان يعيش في حيرة شديدة بسبب الغفلة التي يعيش فيها الناس وحالة الإعراض عن الله، وبحثه عمن يأخذ بيده إلى طريق الله سبحانه وتعالى.

وأكد أن رحلة الطريق إلى الله عز وجل تكون داخل النفس البشرية، وأن الغاية منها السعي إلى تزكية النفس وتهذيبها حتى يصل صاحبها إلى الفلاح والرشد والصلاح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية