رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحوزتهما مليون جنيه قيمة شحنة سجائر، حادث مأساوي لشابين على الطريق الإقليمي بالمنوفية

 شحنة سجائر، فيتو
شحنة سجائر، فيتو

لقي شاب مصرعه وأصيب آخر من محافظة مطروح في حادث على الطريق الإقليمي بمركز الباجور، في محافظة المنوفية، كانا في طريقهما لشراء سجائر بمبلغ مليون جنيه من مدينة ميت غمر.

 

السجائر تتسبب في مصرع شخص وإصابة آخر في المنوفية

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز الباجور، يفيد بوفاة شاب من محافظة مطروح "أ ع" ٣٠ سنة، وأصيب آخر وحالته خطرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وأكد مصدر أمني أن المتوفى والمصاب كان في طريقهما لميت غمر لشراء سجائر بمبلغ مليون جنيه، وتعرضا لحادث في زمام المنوفية، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة الآخر، وتم التحفظ على المبلغ المالي لتسليمه إلى أهلية المتوفى والمصاب.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية