رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواعيد مباريات اليوم 3 أبريل 2024 والقنوات الناقلة، مواجهات ضرب نار بالدوري الإنجليزي

فريق مانشستر سيتي
فريق مانشستر سيتي يواجه أستون فيلا، فيتو

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الأربعاء، مباريات هامة في الدوري المصري الممتاز والدوري الإنجليزي والدوري السعودي للمحترفين.. وجاءت مباريات اليوم على النحو التالي:

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز 

الجونة ضد المقاولون العرب - الساعة 10 مساء 

الإسماعيلي ضد سموحة - الساعة 10 مساء - قناة أون تايم سبورت 1

سيراميكا كليوباترا ضد زد - الساعة 10 مساء - قناة أون تايم سبورت 2

فريق المقاولون العرب، فيتو

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 

برينتفورد ضد برايتون - الساعة 8:30 مساء - بى ان سبورت 8 HD

Advertisements

أرسنال ضد لوتون تاون - الساعة 8:30 مساء - بى ان سبورت 2 HD

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا - الساعة 9:15 مساء - بى ان سبورت 1HD

مواعيد مباريات اليوم في كأس إيطاليا

فيورنتينا ضد أتالانتا - الساعة 9 مساء - أبو ظبي الرياضية - HD1

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي

الفتح ضد الإتفاق - الساعة 9 مساء - SSc SPORT

الشباب ضد الرياض - الساعة 9 مساء - SSc SPORT

مواعيد مباريات اليوم في كأس فرنسا

باريس سان جيرمان ضد رين - الساعة 9:10 مساء - بى ان سبورت 4 HD

مواعيد مباريات اليوم في كأس ألمانيا 

بايرن ليفركوزين ضد ف دوسلدورف - الساعة 8:45 مساء - قناة دبي الرياضية

مواعيد مباريات اليوم في الدوري التركي

سيفا سبور ضد كاراجومروك - الساعة 4 عصرًا 

فنربخشة ضد أضنة دمير سبور - الساعة 7:30 مساءً

قيصري سبور ضد قاسم باشا - الساعة 7:30 مساءً

قونيا سبور ضد طرابزون سبور - الساعة 7:30 مساءً - قناة بى ان سبورت 5 HD

 

مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه أمام أستون فيلا، والتي تجمعهما اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بخصوص المنافسة على لقب الدوري، الفوز بالمباريات هو ما علينا فعله، لم يعد لدينا فرص كثيرة لخسارة النقاط، أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم".

 

وعن جاهزية اللاعبين المصابين أكد جوارديولا: "من الممكن أن يكون ستونز متاحًا، ولكن لا توجد فرصة لـ ووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعًا، لا أعرف متى، ولكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة".

 

حقيقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لديه شرط في عقده يسمح له بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيلفا لديه شرط جزائي استثنائي في عقده مع مانشستر سيتي، يسمح له بالانتقال فقط إلى صفوف برشلونة نظير 50 مليون إسترليني.

وسبق أن ارتبط سيلفا أكثر من مرة بالانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن الأخير فشل في حسم الصفقة لأسباب اقتصادية، ما تزال مستمرة.

ويرتبط سيلفا حاليا مع مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2026.
 

بيب جوارديولا يعلق على التعادل مع أرسنال

من ناحية أخرى علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي تعادل فريقه في مباراة القمة أمام آرسنال (0-0)، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد جوارديولا بطريقة مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الدفاعية لكنه أشار إلى عدد اللاعبين الذين نشرهم الفريق اللندني في المناطق الدفاعية من أجل الخروج بالتعادل.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" ردًّا على سؤال حول كيفية كسر خط دفاع آرسنال، أجاب جوارديولا: "قتل شخص ما مع دفاعهم بتسعة لاعبين".

وتابع: "أنا فخور جدًّا، لقد تراجع آرسنال في العمق بشكل جيد حقًّا كان من الصعب إيجاد التمريرات في المساحات الضيقة كانت الكتلة العميقة صعبة حقًّا  كانت نيتنا هناك لقد دافعوا جيدًا في المنطقة العميقة مع الكثير من الأشخاص المحيطين بإيرلينج (هالاند) وكان علينا التحلي بالصبر والعثور على مساحة للعبور".

وتابع: "هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، لقد قاموا بعمل جيد مع الضغط بعد الحصول على الكرة، لا يهم عدد اللاعبين الذين تدافع بهم، كان الهدف الرئيسي هو عدم تلقي أي هدف أنا أتحكم فقط في فريقي والباقي لا يمكنني التحكم به".

وحصل سيتي على أربع نقاط فقط من المباريات ضد الخمسة الأوائل على سلم الترتيب، مقارنة بـ 16 نقطة في الموسم الماضي، واعترف جوارديولا الآن بأنه يعتمدون على خدمات من فرق أخرى لتحقيق اللقب الرابع على التوالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية