رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أثناء رجوعه من الدرس، وفاة طالب بشكل مفاجئ بالغربية

وفاة طالب ابتدائي
وفاة طالب ابتدائي إثر تعرضه لهبوط حاد، فيتو

خيمت حالة من الحزن على أهالي مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية عقب وفاة طالب بالصف السادس الابتدائي إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب أثناء رجوعه من الدرس قبل الإفطار.

كان أحد المستشفيات استقبل طالب في العقد الثاني من العمر جثة هامدة ادعاء إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وتبين أن الطالب يدعى أيمن مجدي طالب بالصف السادس الابتدائي وأثناء عودته من الدرس أغمى عليه وسقط علي الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة وتبين أن الطالب توفي إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف في عضلة القلب وأصيب بأزمة قلبية أثناء عودته من الدرس قبل لحظات من أذان المغرب.

 

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية واكتست النساء السواد حزنًا على الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن المقرر تشييع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة حيث سيتم دفنه عقب صلاة الظهر من مسجد الحصاوي بكفر الزيات.

 

Advertisements

مصرع شاب على يد صديقه بالغربية بسبب كلب و100 جنيه

لقي شاب بمدينة قطور مصرعه بطعنة نافذة على يد صديقه للخلاف على ملكية كلب و١٠٠جنيه وتم ضبط المتهم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

 

تلقى اللواء "خالد عبد السلام"مدير أمن الغربية إخطارًا من الرائد "محمد العسال"رئيس مباحث مركز شرطة قطور بوقوع جريمة راح ضحيتها شخص يدعى “يوسف. م. م.” في العقد الرابع على يد صديقه ويدعى “ع. م. س” في العقد الثالث من عمره. 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن السبب وراء الجريمة مشاجرة بين الطرفين بسبب الخلاف على ملكية كلب و١٠٠جنيه وتطور الأمر الى مشاجرة بين الطرفين أسفرت عن وقوع المجني عليه قتيلًا طعنآ بالسكين وتم نقله إلي مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.

 

وعلي الفور تم ضبط المتهم والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة وتشكيل فريق بحث جنائي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أصدرت قرارها المتقدم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية