رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثورة غضب من جماهير الزمالك على أبو تريكة بعد حديثه عن الكراهية

لاعب الأهلي السابق
لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة، فيتو

أبو تريكة، أثار حديث لاعب الأهلي والمنتخب السابق، محمد أبو تريكة، حالة من الغضب والجدل الواسع بين جمهور نادي الزمالك، واعتبروا أن تصريحه عن كراهية جمهور الزمالك له ليس له أي مبرر حاليًا، وخاصة أن ذلك جاء أثناء تحليله لدوري انجلترا.

تصريح أبو تريكة يغضب جماهير الزمالك


تصريح أبو تريكة، الذي قال فيه: "جمهور الزمالك بيكرهني عشان جبت فيهم 13 جول"، وصفه جمهور الزمالك بأنه جاء في وقت غير مناسب، وخاصة أنه من المنتظر إقامة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) الجمعة المقبلة، وهذا التصريح والرد عليه يعمل على تشتيت الجمهور واللاعبين عن المواجهة المهمة بين الفريقين في كأس مصر.

Advertisements

 

 

تصريح أبو تريكة يغضب جمهور الزمالك، فيتو


وأثار تصريح أبو تركية، ثورة غضب من جماهير نادي الزمالك، وجهوها إليه جمهور نادي الزمالك، مشيرين إلى أن أبو تريكة لم يكن موفقًا في هذا التصريح. 
عبر حسن حمادة عن غضبه من تصريح أبو تريكة فقال: "عزيزي الغطاس أسطورة لجنة الحكام في مصر ونجم بني ياس احنا بنكرهك يا غطاس لانك لاعب... بتتحايل عشان تاخد حق مش حقك... انت يا غطاس كنت بتمثل وتاخد حق مش حقك لا وتسجد بعدها والجمهور يصقف لك... جمهور الزمالك بيكرهك عشان عارفينك بتاع لقطة وشو.. اسطورة الغطس جمهور الزمالك بيكرهك دي حقيقة... صدقت نفسك اسطورة وانت اخرك بني ياس الإماراتي... سلامات يا غطاس"

تصريح أبو تريكة عن الكراهية عدم تقدير للموقف


أما عماد يوسف فعلق قائلًا: "انت ليك فيديوبتعترف أنت بتمثل وتغطس والحكام بتجملك وتحسبلك ضربة الجزاء صحيح اللي أختشوا ماتوا"

 

 


وقالت نشوى الشربيني: "أبوتريكة لا يفكر... واحد فى ظروفه الأفضل  أنه يحافظ على قدر من المساحة التي تجعل الناس تتعاطف معه لو كان له حق إنما تقول أيه عدم تقدير الموقف... يعملوا أكثر من كده، استحمل أهى الناس فتحت القديم ومبقاش الموضوع كورة وبس"
أما زهراء الزمالك فقالت: "ابوتريكة اللي طالع يسخر من جمهور الزمالك ويقولك جايب 13 هدف... مش قادر ينزل مصر ده ابوتريكة يا جماعة اللي بيستظرف علي الزمالك".

 

تصريح أبو تريكة عن كراهية جمهور الزمالك له تثير الغضب، فيتو


وبعث تكتيكي برسالة إلى أبو تريكة قال فيها: "رسالة لـ الكابتن محمد أبوتريكه: عندما نشاهد قناة bein sports فنحن ننتظر أن نسمع تحليل كرة قدم داخل المستطيل الأخضر ليس أكثر من ذلك. أنت لاعب كبير ومن الأفضل في تاريخ مصر والكرة الأفريقية لست بحاجة (للترند والشو)!"

 جماهير الزمالك هجوم أبو تريكة بدون سبب


أما أحمد مواطن عربي فعلق قائلًا: "أبوتريكه بيتكلم عن كراهية جمهور الزمالك، اللى فيهم ملايين ديما دافعوا عنه باستماته، بيتكلم عن الكراهيه واحنا فى أيام مفترجه ودخلين على شهر رمضان، اتكلم عن الكراهيه بدون سبب وبدون اى هجوم عليه، ما فعله أبوتريكه أبعد ما يكون عن الأخلاق"

أبو تريكة يغضب جمهور الزمالك بحديث عن أهدافه، فيتو


في حين قال تامر سعيد: "تصريح أبو تريكة وهجومه الغير مبرر وتعليقه علي الزمالك رغم ان الزمالك ليس طرف في الموضوع نهائيًا مش وليد الصدفة.. الكام يوم اللي جايين اتوقع اننا هنلاقي شوية تصريحات وهجوم غير مبرر من النادي الاحمر علي الزمالك وجمهوره وإدارته.. ويتزامن مع اقتراب نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادم الغرض من كل ده شئ واحد وهو تشتيت الفريق ومجلس الادارة والجمهور للخروج من التركيز والدخول في مهاترات وتصريحات تخرجنا وتخرج اللاعيبة من تركيزها قبل الماتش... محدش يرد عليهم... عندنا ماتش مهم وبطولة يوم الجمعة هي الاهم هذا الموسم إصحوا ليغفلونا"
وردت زينب العبيدى قائلة: "بالضبط.. وياريت أثناء المباراة الجمهور يكون واعي ومايشتمش اي لاعب من لاعبين الخصم حتي امام او كهربا"

المنافسه مفيهاش حب وكراهية


وتساءل بسام خالد قائلًا: "السؤال بقا ابو تريكة كان بيحلل ماتش مان سيتي اية اللي جاب اجوانك في الزمالك اية علاقة الكورة في انجلترا بالكورة في مصر"

أبو تريكة يغضب جمهور الزمالك، فيتو


وعلق سمير فؤاد فقال: "لازم نقول الحقيقة أبو تريكة اسطورة ابو تريكة بيفتخر باهدافة في الزمالك  مديهم ١٣ وهو جايب ١٣ جون وللاسف التاريخ مش هيذكر غير كدة. لكن في الوقت دة الزمالك كان في نفس الدوامة. اللي حصلت سنين من حل مجالس ادارات وقضايا"
وقال مصطفى عثمان: "أنا زملكاوي ومبكرهش أبو تريكه ولا غيره المنافسه مفيهاش حب وكراهيه بس السؤال هنا أيه لازمة تصريح زي ده في وقت فيه الأمور طيبه بين الناديين؟ وايه هيستفيد من الجدال وتبادل الألفاظ البذيئة بين شباب صغيرين من الجمهورين لابد أن يعتذر عن الجمله التي لا قيمة لها"
وعلق بيشو شامبيون فقال: "اتفق تمامًا. أنا شخص محب لأبوتريكة ودافعت عنه دايما علما بأني مش شايفه مقدس ولا يخطئ. بالعكس كرويًا كان عنده دايما تمثيل وان كان لاعب فذ بلا شك. تركيبة أبوتريكة موخرًا تغيرت واصبح لديه جنون العظمة لانه لم يعد يفكر فيما يقوله"


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية