رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكم أجنبي لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك،
الأهلي والزمالك، فيتو

كأس مصر، حسم اتحاد الكرة قراره بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم 8 مارس المقبل بالسعودية. 

واستطلع اتحاد الكرة رأي مسؤولي الأهلي على تعيين طاقم أجنبي بإدارة اللقاء وهو ما وافق عليه إدارة الأحمر اعتراضا على تعيين محمد معروف. 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن إدارة الفريق رحبت باستقدام طاقم أجنبي بإدارة اللقاء ليتم الإستقرار بشكل كبير على الاستعانة بطاقم عالمي لإدارة اللقاء وجاري الاتفاق عليه.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد جلسة مع لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا، بشأن حسم جنسية حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وكانت اللجنة المنظمة قد اقترحت أمس إسناد مباراة نهائي كأس مصر إلى طاقم تحكيم أجنبي في الوقت الذي استقر فيه اتحاد الكرة إلى تعيين محمد معروف حكما للمباراة.

Advertisements

وكشف مصدر مطلع باتحاد الكرة المصري، أن لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إستقرت على الحكم الدولي محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023 المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض يوم 8 مارس المقبل.

حكم لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فيتو

موعد سفر القطبين إلى السعودية

وكشف عامر حسين عن موعد سفر بعثتي الأهلي والزمالك إلى الرياض استعدادا لـنهائي كأس مصر بين الفريقين يوم 8 مارس المقبل.

وقال عامر حسين: "لم نطلب شيئا خاصا من الجانب السعودي، ولكنهم طلبوا منا تعديل موعد المباراة لتكون يوم 8 مارس بدلا من يوم 13 حتى تتوافق مع موسم الرياض قبل بداية شهر رمضان".

الأمور هادئة بين الأهلي والزمالك

وأضاف: "من المقرر وصول بعثتي الأهلي والزمالك إلى الرياض يوم 3 أو 4 مارس بالكثير، لأن التعاقد ينص على إقامة الفريقين 5 ليالٍ قبل المباراة".

وأتم تصريحاته: "الأمور هادئة بين الجانبين بعد زيارة إدارة الأهلي الأخيرة لنادي الزمالك، والأهم إمتاع الملايين من جماهير الوطن العربي التي ستتابع المباراة".

موعد مباراة نهائي كأس مصر 

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر على قناة أون تايم سبورت وقناة الرياضية السعودية.

وتتجه أنظار الجماهير المصرية والعربية يوم 8 مارس المقبل نحو المملكة العربية السعودية لمتابعة نهائي كأس مصر الذي يجمع الأهلي والزمالك تحت شعار "100 سنة كورة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية