رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل بين السطور الحلقة 23، ضبط يحيى بحوزته هاتف جمال الثاني

أبطال بين السطور،
أبطال بين السطور، فيتو

مسلسل بين السطور، دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 23 حول رفض دعوى البحيري ضد هند ولقد بشر حاتم زوجته هند بهذا الخبر وتلقته بسعادة بالغة، وتقرر هند الذهاب إلى النقابة والتحدث مع النقيب وتصاب بنزيف تذهب إثره إلى المستشفى وهناك تطمئن على الجنين ويطلب منها الطبيب الابتعاد عن الضغط النفسي.

وعلى جانب آخر تتعرض شقيقة جمال لهجوم من رجال يريدون المال من رامي، ويحاول الأخير التقرب من هدى بهدف الحصول على المال ولكنها تصده، بينما يتم استدعاءه من الشرطة بعد الشك فيه بأنه يحمل الهاتف الثاني لجمال ولكن يخبر رامي الشرطة أن يحيى هو الأقرب لشقيقه الراحل.

وبواسطة تقنيات حديثة تتمكن الشرطة من الوصول إلى هاتف جمال الثاني في منزل يحيى ويتم ضبطه قبل سفره إلى أمريكا، وعلى هامش الحلقة تذهب هدى إلى هند وتذكرها بجريمة وقعت في الماضي وتهددها بأنها ستهد حياتها تمامًا كما فعلت هند بحياتها من وجهة نظر هدى، بينما يتطوع خالد للدفاع عن هدى من أجل الانتقام من هند.

 

صبا مبارك تتصدر التريند

احتفت الفنانة صبا مبارك بتصدر شخصيتها هي وأحمد فهمي في مسلسل “بين السطور” التريند في العالم العربي، حيث كتبت صبا عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام: “#بين_السطور #هند_حاتم تريند في العالم العربي اليوم. شفتو الحلقة؟”.

 

الحلقة ٢٢ من مسلسل بين السطور

وشهدت الحلقة ٢٢ من مسلسل بين السطور المواجهة المرتقبة بين أحمد فهمي وصبا مبارك بعد الإفراج عنها بضمان محل إقامتها، وحينما يعودان إلى المنزل يواصل حاتم صمته إلى أن تطالبه هند بالتحدث معها فينفجر فيها بكل ما يخفيه من مشاعر غضب بسبب إخفائها الحقائق وبسبب ما رآه من صور تجمعها بجيمي، وشكك في حبها له وتركها غارقة في دموعها.

وتألقت صبا مبارك في هذا المشهد كما تألق أحمد فهمي أمامها وقدما أداء صادق جعل هذا المشهد “ماستر سين” في حلقات المسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

مسلسل بين السطور الحلقة 22 

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 22 استمرار التحقيق مع هند في قضية قتل جيمي، ويذهب حتم إلى هدى للتحدث معها ليكتشف أنها حاقدة على هند.

ويذهب الضابط إلى مطعم ليلى لتفريغ الكاميرات وتكشف الكاميرات وكذلك تقرير الطب الشرعي عدم وجود أي دليل إدانة ضد هند في قضية قتل جيمي.

ويجمع حاتم وهند مواجهة حادة بعد عودتهما إلى المنزل، وحاولت هند الاعتراف بحبها لحاتم ولكنه يبعدها عنه، وتأتي والدة حاتم  إلى هند وتوبخها، وتكتفي هند بالصمت، بينما تعلم هند بأمر استغناء القناة عنها فتذهب إلى نبيل وتطلب منه وداع أخير لجمهورها ويتيح لها الفرصة.

وتطل هند على الجمهور وتلقي خطاب وداع مؤثر والدموع في عيونها، وتحل محلها ملك شهاب.

 

مسلسل بين السطور الحلقة 21 

دارت أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 21 حول القبض على هند سالم ومواجهتها بالدليل الذي قدمته هدى ضدها إلى الشرطة ورفضت هند الإدلاء بأي كلمة إلا أمام المحامي الخاص بها.

وتحاول هند وليلى الوصول إلى حاتم دون جدوى، ولم يعرف إلا حينما أتت قوة من الشرطة لتفتيش ملابس هند بإذن من النيابة، ويذهب حاتم إلى هند ويستمع إلى كل الحقائق للمرة الأولى ويؤكد لها أنه متواجد فقط باعتباره المحامي الخاص بها لا زوجها حتى أنه تواجد لحظة رؤية الضابط الصور التي تجمعها بجيمي في غرفتها بفندق بالواحات.

وعلى جانب آخر يدخل حاتم في مشادة مع ليلى التي تحاول تهدئته تجاه هند،  القناة يتم الاتفاق على الإعلان عن أمر القبض على هند وهي في القناة، وملك ستقدم المسلسل بدلا من هند، ويحاول الضابط تفسير سر وجود السلسلة الخاصة بهند في سيارة جيمي ويشير إلى أن هند هي المسئولة عن قتل جيمي.

مسلسل بين السطور الحلقة 20 

شهد مسلسل بين السطور الحلقة 20 القبض على هند سالم قبل الهواء بدقائق بتهمة قتل جيمي أندسون بعد ظهور دليل جديد، حيث أرسل يحيى إلى هدى “فلاشة” تحمل فيديو يجمع هند وجيمي وهي تهدده بالقتل صراحة.

وقبل القبض على هند كان محمود قد وضع لها “فلاشة” تحمل دلائل على فساد البحيري، ولكنها لم تخبر زوجها الذي شعر بغضب شديد لعدم إخبار هند له بما حصلت عليه وقرر إغلاق هاتفه حتى لا يصل إليه أحد في الوقت الذي تم القبض فيه على هند.

وكانت هند تنوي فضح فساد البحيري بالتعاون مع بكر وملك شهاب، بينما حصل محمود على الفلاشة عن طريق سرقة لاب توب خالد والحصول على المعلومات منه وهو ما تسبب في إنهاء مستقبل خالد مع شركة البحيري.

 

مسلسل Misty

يعد مسلسل بين السطور من أبرز المسلسلات التي بدأت مؤخرًا وتحظى باهتمام الجمهور في مصر والوطن العربي.

ومن المعروف أن مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية لمسلسل كوري وهو مسلسل Misty، وهو مسلسل من إنتاج عام ٢٠١٨، وهو مسلسل دراما وتشويق ورومانسي تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامي، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهو من بطولة نانج جو كيمجي وجين هيرين وهاي جين.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية