رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيكابالا يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك رسميا

شيكابالا مع رئيس
شيكابالا مع رئيس نادي الزمالك، فيتو

الزمالك، أعلن  محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، ليكتب اللاعب فصلًا جديدًا من فصول إنجازاته مع الزمالك.

وقال شيكابالا من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك": جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة: استكمالًا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عامًا بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر  قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا تربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد  بيننا. هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى إلى هذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر".

 

شيكابالا يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك

وأضاف: "أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن والشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد الثقة وأتمنى لهم التوفيق. في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق عاش الزمالك وجمهوره".

Advertisements

قائمة نادي الزمالك

ومن ناحية أخرى شهدت قائمة نادي الزمالك لمواجهة الداخلية، عددًا كبيرًا من الغيابات، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

غيابات الزمالك أمام الداخلية

 ويغيب عن الزمالك كلا من: محمود عبد الرازق شيكابالا وزياد كمال ومحمود حمدي الونش وإبراهيما نداي ومحمد عبد الشافي للإصابة، بينما يغيب كل من: ياسر حمد وسيف الجزيري وترافيس موتيابا  وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد حمدي ومحمد عاطف لأسباب فنية.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الداخلية، المقرر لها غدًا الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

قائمة الزمالك أمام الداخلية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًّا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر -  سيف جعفر - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"  .

في خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الداخلية يوم الخميس المقبل على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية نعرض تقريرا عن تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية قبل موقعة الغد في الدوري المصري الممتاز.

 

تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية

قبل موقعة الغد، تواجه الزمالك والداخلية في 17 مباراة، استطاع الأبيض الفوز في 13 لقاء بينما حسم التعادل الأربع مباريات المتبقية، ولم يستطع فريق الداخلية الفوز على الزمالك من قبل.

واستطاع لاعبو الزمالك تسجيل 30 هدفًا في شباك الداخلية بينما سجل لاعبو الداخلية 11 هدفًا.

 

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

مباراة الزمالك والداخلية تنطلق يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

تنقل مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

 

أهداف مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي 

افتتح ناصر منسي أهداف الزمالك أمام أبو سليم الليبي بعدما حول تمريرة عمر جابر لهدف عن طريق تصويبة قوية بقدمه اليمنى في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 47 عادل ناصر منسي وسجل الهدف الثاني له وللزمالك بعد تصويبة بقدمه اليسرى، وقلص الفارق لأبو سليم اللاعب مجالش في الدقيقة 75.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية