رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مبابي يكشف لرئيس فرنسا حقيقة توقيعه لريال مدريد

مبابي ورئيس فرنسا
مبابي ورئيس فرنسا وأمير قطر، فيتو

 كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حقيقة توقيعه لـ ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال اجتماعه مع ماكرون رئيس فرنسا.

 

مبابي مع الرؤساء في حفل عشاء 

 ودعا رئيس فرنسا، اللاعب كيليان مبابي، لحفل عشاء بقصر الإليزيه، بحضور كل من، ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، والشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وجاء هذا الحفل، بعد قرار مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، علمًا بأن عقده ينتهي مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاي، ولا يرغب اللاعب في تجديد عقده.

Advertisements

مبابي يكشف لرئيس فرنسا حقيقة توقيعه لريال مدريد 

وزعمت التقارير في الفترة الماضية، أن مبابي وقع لـ ريال مدريد الإسباني، من أجل الانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت شبكة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، كيليان مبابي نفى أنباء توقيعه لـ ريال مدريد، خلال اجتماع رئيس فرنسا الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء.

وأشارت إلى أن اللاعب الفرنسي، رفض الحديث حول قراره بشأن مستقبله، كما أن رئيس فرنسا وأمير قطر، احترموا رغبة مـبابي في عدم الحديث ولم يضغطوا عليه.

وانتشر فيديو عقب العشاء، يمازح رئيس فرنسا فيه مـبابي قائلًا: ستتسبب لنا في مشكلات.

الجدير بالذكر، أن مبابي قد أظهر في أكثر من موقف، عن رغبته الشديد في تحقيق حلم طفولته بالانتقال إلى ريال مدريد.

ريال مدريد يوافق على ضم شقيق مبابي 

فجر برنامج الشيرينجيتو الإسباني الشهير، مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن مفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي قد اتخذت بعدًا آخر.

ووفقًا لأحدث التقارير، فإن انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد بات مسألة وقت.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري حيث أصبح اللاعب حرًّا للتوقيع لأي ناد آخر.

وحسب التأكيدات، فإن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان أنه سيغادر بنهاية الموسم، كما اتفق على كل بنود العقد الجديد مع ريال مدريد.

وقال برنامج الشيرينجيتو، إن ريال مدريد وافق أيضًا على التعاقد مع إيثان مبابي الشقيق الأصغر للنجم كيليان مبابي والذي يلعب في باريس سان جيرمان أيضًا.

وحسب البرنامج، فإن الصفقة سوف تحدث الصيف المقبل، أيضا، وبطلب من عائلة اللاعب.

ويتواجد إيثان مبابي برفقة الفريق الأول لنادي باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، كما شارك لدقائق قليلة مع الفريق الأول للنادي الفرنسي هذا الموسم.

ويبلغ إيثان مبابي 17 عاما، لكنه يشارك مع فريق باريس تحت 19 عاما، كما يتم تصعيده إلى الفريق الأول في "حديقة الأمراء".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية