رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاب يتخلص من حياته شنقا بالأقصر في ظروف غامضة

شباب يتخلص من حياته
شباب يتخلص من حياته شنقا بالأقصر في ظروف غامضة

 عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر على جثمان شاب في مقتبل العقد الثاني من عمره تخلص من حياته شنقا، داخل شقته في ظروف غامضة.

 

شاب ينهي حياته شنقا

 تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، عندما تلقى إخطارا من غرفة عمليات المديرية، يفيد بالعثور على جثة «محمد مهدي محمود» يبلغ من العمر 19 عاما، أقدم على الانتحار في غرفته بشقته السكنية القابعة في وسط مدينة الأقصر ناحية شارع المحطة.

Advertisements

 

 وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث الجنائية ببندر الأقصر إلى محل الواقعة، وجاري تكثيف التحريات الأمنية حول الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية أو من عدمه.

 

نقل الجثة إلى مشرحة الأقصر

 جرى نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر، وجاري انتداب الطبيب الشرعي للتصريح بالدفن والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة والوقوف على أسباب اسباب الوفاة، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية