رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب لسانها، سيدة أمريكية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أمريكية تدخل موسوعة
أمريكية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فيتو

دخلت امرأة من ولاية أوريجون الأمريكية موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب حجم لسانها غير المعتاد، الذي بلغ محيطه 13 سنتيمترًا.

وقالت جيني دوفاندر، المقيمة في بورتلاند، إنها كانت تقرأ موسوعة جينيس للأرقام القياسية لعام 2023 مع ابنها عندما رأت أن هناك فئة خاصة بأكبر محيط لسان.
وأضافت أنها كانت تعرف دائمًا أن لسانها كبير، ولكنها قررت أن تقيسه في المنزل لاعتقادها بأنها ستكون قادرة على دخول موسوعة جينيس لهذا العام.

Advertisements

وأجرى طبيب أسنان دوفاندر القياس عن طريق لف خيط تنظيف الأسنان حول لسانها، ثم قياس طول الخيط.

وبعد حصولها رسميًّا على لقب صاحبة أكبر محيط لسان في العام، قالت دوفاندر، إنها فخورة بهذا الإنجاز وبلسانها الذي وصفته بأنه «غير عادي».

وأوضحت ساخرة: «اللسان عضلة رشيقة فهي الوحيدة التي نستخدمها طوال النهار في التحدث والأكل دون أن تتعب».
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية