رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد عبد الجليل: وسام أبو علي صفقة الموسم وأقول لجماهير الأهلي "ما تتعشموش في موديست"

أنتوني موديست مهاجم
أنتوني موديست مهاجم الأهلي، فيتو

قال محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن وسام أبو علي كان أفضل لاعبي الأحمر أمام نظيره بلدية المحلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني: "وسام أبو علي صفقة الموسم في الأهلي، ولاعب جيد للغاية وتحركاته رائعة ومن أول لمسة ظهر أنه لاعب جيد جدًا.

 

وسام أبو علي قدم أوراق اعتماده

وتابع: “وسام أبو علي قدم أوراق اعتماده أنه يصبح المهاجم الأساسي في النادي الأهلي، والفريق كان يحتاجه ولا يجوز أن يبدأ موديست عليه فى التشكيل الأساسي”.

Advertisements

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.
 

وسام أبو علي، فيتو

موديست لا يستطيع التسجيل سوي أمام الفرق الصغيرة

وواصل محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن أنتوني موديست المهاجم الفرنسي للمارد الأحمر لا يستطيع أن يظهر بصورة مميزة مع الفريق.

وأضاف عبد الجليل: “أنتوني موديست هذا هو مستواه ولا يستطيع سوى التسجيل أمام الفرق الصغيرة فقط ولكن ليس اللاعب الذي تستطيع الاعتماد عليه فى المباريات الكبرى”.

وتابع: “على جماهير النادي الاهلي أن لا تتعشم في موديست أن يقدم أفضل من ذلك”.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع الفوز أمام بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي وبلدية المحلة

حقق الأهلي فوزًا كاسحًا على بلدية المحلة 5-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز والتي جمعتهما علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

أهداف الأهلي وبلدية المحلة 

وعاد الأهلي للظهور مجددًا في الدوري المصري بعد غياب دام 90 يومًا كاملة بفوز كبير أمام البلدية بهدف سجله الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 5 ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14 وأحرز المغربي رضا سليم في الدقيقة 41.

وسجل وسام أبو علي في الدقيقة 49 من ضربة جزاء وأحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة 73 قبل أن يسجل حسام أشرف مهاجم البلدية من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 17 في المركز التاسع، بعدما خاض 7 مباريات في مشواره ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

 

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فاز بجائزة رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد ‏القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وقدم إمام مباراة مميزة على كافة المستويات، وأسهم ببصمة مؤثرة في الفوز الكبير الذي حققه الفريق على البلدية بخمسة أهداف ‏مقابل هدف.‏

وسجل وسام أبو علي هدفين للأهلي، بينما سجل كل من كريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست هدفًا واحدًا لكل منهم.‏

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية