رئيس التحرير
عصام كامل

حوادث المنيا، وفاة أربعيني سقطت عليه واجهة منزله وآخر ينهي حياته شنقًا، مصرع 4 أشخاص في حوادث سير

مصابين، فيتو
مصابين، فيتو

حوادث المنيا اليوم، شهدت محافظة المنيا خلال أمس الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، عددًا من الحوادث الهامة والمتنوعة ترصدها لكم فيتو خلال التقرير التالي: 

 

مصرع أربعيني سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة

حيث  توفي شخص أربعيني، إثر تعرضه لسقوط واجهة منزل بمدينة المنيا الجديدة المرحلة الثانية ابني بيتك، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص سقطت عليه واجهة منزله بـ مدينة المنيا الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن سقوط واجهة منزل على مالكه بمدينة المنيا الجديدة المرحلة الثانية ابني بيتك.

Advertisements

وفاة أربعيني أسفل إنقاذ منزله بالمنيا 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة المنيا الجديدة، إلى موقع الحادث تبين وفاة اسحاق فهمى عبدالله، بالغ من العمر 45 عامًا، مالك المنزل، متأثر بإصابات متفرقة.

مصرع عاملين بحادث مروري أعلى كوبري النيل في المنيا

وفى هذا السياق، لقى شخصان مصرعهما إثر تعرضهم لحادث تصادم بين تروسيكل وسيارة، أعلى كوبري النيل المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية بالمنيا 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي، أعلى كوبري النيل المار على محافظة المنيا.

مصرع عاملين في حادث مروري بالمنيا 

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة المنيا، إلى موقع الحادث تبين وفاة كل من: إسلام إبراهيم مصطفى  28 عاما، مقيم حي أبو هلال المنيا، ومؤمن عوض شريف 28 عامًا، مقيم حي أبو هلال المنيا.

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص في المنيا 

كما لقى مصرع شخصين  إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق المؤدي إلى قرية تلة التابعة إداريًا لمركز ومدينة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات.

الأجهزة الأمنية في المنيا 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق المؤدي إلى قرية تلة التابعة إداريًا لمركز ومدينة المنيا وتحديدًا مدخل كوبري صالح، أسفر الحادث مع مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين. 

شاب ينهي حياته شنقًا في ظروف غامضة في المنيا

قدم شاب في العقد الرابع من العمر، على إنهاء حياته شنقا، داخل منزله بقرية أبو بريدعه بجوار عزبة محجوب بدائرة مركز المنيا

تلقت  الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة من الأهالي يفيد العثور على جثة شاب مشنوق داخل منزله بالعنوان المشار إليه، في ظروف غامضة.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، تبين أن الشاب يدعي: «ن - ع--س»، 30 عاما، مقيم بقرية أبو بريدعه بجوار عزبة محجوب بدائرة مركز المنيا جاري نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، تحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وأخطرت النيابة الطب الشرعي للكشف على الجثة واعداد تقرير حول وجود شبة جنائية من عدمه
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الجريدة الرسمية