رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القاهرة الإخبارية: القوات الجوية المصرية تنفذ عملية إنزال مساعدات غذائية وطبية بغزة

غزة، فيتو
غزة، فيتو

أفادت قناة “القاهرة الاخبارية ” في نبأ عاجل، اليوم الثلاثاء،  نقلا عن مصدر أمني رفيع المستوى، بأن القوات الجوية المصرية ستنفذ عملية إسقاط لمساعدات غذائية وطبية في قطاع غزة بمشاركة إماراتية وأردنية.

أكبر عملية إنزال مساعدات إلى قطاع غزة

 وأمس الاثنين أعلن الجيش الأردني،  تنفيذ أكبر عملية إنزال مساعدات إلى قطاع غزة استهدفت 11 موقعا.

وقال الجيش الأردني، في بيان، إن "عمليات إنزال المساعدات استهدفت المواقع في غزة من شمال القطاع وحتى جنوبه"، حسب وكالة الأنباء الأردنية- بترا.

Advertisements


إنزال المساعدات في غزة


وأضاف أن "عمليات إنزال المساعدات في غزة شملت 3 طائرات أردنية وطائرة فرنسية"، مشيرا إلى أنه نفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة على طول ساحل القطاع من الشمال إلى الجنوب.

حذر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، أمس الإثنين، من أن شن إسرائيل هجوم على رفح سيوجه ضربة قاضية لبرامج المساعدات في غزة، حيث لا تزال المساعدات الإنسانية غير كافية على الإطلاق.

جوتيرش يحذر من هجوم إسرائيلي على رفح

وقال جوتيريش، في كلمة أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، إن هجومًا شاملًا على المدينة الواقعة في جنوب قطاع غزة على الحدود مع مصر لن يكون فقط مروعًا بالنسبة لأكثر من مليون مدني فلسطيني لجأوا إلى هناك، بل سيكون بمثابة المسمار الأخير في نعش برنامج مساعداتنا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

Advertisements
الجريدة الرسمية