رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل جواهرجي داخل محله في بولاق أبو العلا

المجني عليه، فيتو
المجني عليه، فيتو

كشفت التحقيقات الأولية في مقتل جواهري لسرقة مشغولات ذهبية من داخل محله بمنطقة بولاق أبو العلا، عن أن المتهمين استغلوا تواجد المجني عليه بمفرده داخل المحل، وقاموا بالسطو على المحل مقنعين، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وسرقوا محتوياته وفروا هاربين.

شُكل فريق بحث، لفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المحل، وسؤال شهود العيان لحل لغز الجريمة.

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة تلقى اخطارًا اللواء علاء بشندى مدير المباحث يفيد بتعرض محل مصوغات ذهبية لسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل “ ح. ا ”.

Advertisements

 

ملثمون اقتحموا المحل.. لغز مقتل جواهرى فى بولاق أبو العلا 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتبين من الفحص المبدئى  مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع اللصوص من السرقة وعثر على محتويات المحل مبعثرة، وتم سرقة كميات من المشغولات الذهبية.

 

كما كشف الفحص أن المتهمين كانوا يرتدون أقنعة أثناء اقتحام المحل للسرقة  وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات  التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية