رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على أستاذ جامعي مزيف لتزوير الشهادات العلمية

القبض على أستاذ جامعى
القبض على أستاذ جامعى مزيف، فيتو

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، أستاذ جامعي مزيف لقيامة بتزوير شهادات دراسية باسمه منسوبة للعديد من الجامعات الحكومية والأجنبية فى القليوبية. 

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام شخص (حاصل على بكالوريوس - مقيم بالقليوبية) بتزوير شهادات دراسية بإسمه منسوبة للعديد من الجامعات الحكومية والأجنبية تفيد حصوله على درجات علمية مختلفة فى العديد من المجالات مما مكنه من العمل بكبرى الشركات بالبلاد وتردده على العديد من الجهات الحكومية بالبلاد للتصديق على الشهادات المزورة لرغبته فى إنشاء شركة.

Advertisements

القبض على أستاذ جامعى مزيف

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة أول العبور وبحوزته (شهادات دراسية متنوعة "مزورة" - أدوات التزوير "جهاز حاسب آلى لاب توب – طابعة" – مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية") وبفحص الأجهزة المضبوطة فنيًا تبين إحتوائها على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى.. وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية