رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ثنائي دفاع الأهلي أمام بلدية المحلة

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي،فيتو

الدوري المصري، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على ثنائي الدفاع في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وعلمت فيتو أن كولر استقر علي الدفع بالثنائي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم لقيادة الخط الدفاعي في ظل غياب ياسر إبراهيم للإصابة في العضلة الخلفية. 

 عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع وسام أبو علي مهاجم الفريق قبل ساعات من مواجهة بلدية المحلة المرتقبة اليوم في بطولة الدوري الممتاز. 

وتحدث كولر مع اللاعب في بعض الأمور الفنية الخاصة بمواجهة بلدية المحلة اليوم خاصة وأن اللاعب يبقي مرشح لقيادة هجوم الفريق أساسيا. 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق  بلدية المحلة في اللقاء المقرر إقامته في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات  الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة

وتذاع مباراة الأهلي وبلدية المحلة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بلدية المحلة

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة بلدية المحلة بتشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، على معلول

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: رضا سليم، وسام أبوعلى، حسين الشحات.

 

غيابات الأهلى عن مباراة بلدية المحلة

 

ويغيب عن الأهلي أمام بلدية المحلة كلا من محمد الشناويو  ياسر ابراهيم و اليو ديانج ومحمد الضاوى كريستو للإصابة.

كما يغيب خالد عبد الفتاح  و محمود متولي ومحمود كهربا وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وأحمد عبد القادر بقرار فنى من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

قائمة الأهلى لمباراة بلدية المحلة

 

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني  - علي معلول - رامي ربيعة - أكرم توفيق - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: كريم نيدفيد - كريم فؤاد - عمرو السولية -كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين  الشحات - رضا سليم  - مروان عطية  - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي - موديست - بيرسي تاو.

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة ختامية مع اللاعبين اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة  بلدية المحلة في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام بلدية المحلة، وذلك وفقا لخطة اللعب التي حددها  الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السابعة عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

 

 

الأهلى ببحث عن الفوز على بلدية المحلة

ويدخل الفريق الأحمر بقياده مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة اليوم أمام بلدية المحلة بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 17 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 14 نقطة جمعها من خوض 6 مباريات حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.

Advertisements

 

 

 

 بلدية المحلة يتطلع إلى تحقيق الفوز على الأهلى

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق بلدية المحلة بقياده مدربه أحمد عبد الرؤوف مباراة الأهلى اليوم بحثا عن تحقيق المفاجأة والفوز من أجل الوصول إلى النقطة 16 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في أربع وخسر في ست مباريات واحرز لاعبوه 16هدفا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وبلدية المحلة

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي وبلدية المحلة، إلى حكم الساحة أحمد الغندور ويعاونه كلا من أحمد توفيق طلب كحكم مساعد أول، وأحمد صلاح كحكم مساعد ثاني، ونادر قمر الدولة كحكم رابع.

ويتولى الحكم الدولي محمد عادل إدارة تقنية الفيديو "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه.

 

مباريات الأهلي بالدوري الموسم الحالي

1- الأهلي 4-0 المصري البورسعيدي الجولة الأولى بالدوري ملعب برج العرب بالإسكندرية.

2- الأهلي 3-1 الإسماعيلي الجولة الثالثة بالدوري ملعب برج العرب بالإسكندرية.

3- الأهلي 2-1 المقاولون العرب الجولة السادسة بالدوري ملعب عثمان أحمد عثمان.

4- الأهلي 2-1 سيراميكا كليوباترا الجولة الجولة الثانية بالدوري ملعب المقاولون العرب.

5- الأهلى 1-1 الجونة الجولة الرابعة بالدوري ملعب خالد بشارة.

6- الأهلى 0-0 سموحة الجولة السابعة بالدوري ملعب المقاولون العرب.

هدافو الأهلي بالدوري الموسم الحالي

ونجح لاعبو الأهلي في إحراز 12 هدف وتلقت شباكه أربع أهداف خلال الست مباريات التي خاضهم المارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

1- أحرز بيرسي تاو أربع أهداف بواقع هدفين في شباك فريق المصري البورسعيدي في لقاء الجولة الأولى بالدوري وهدفين آخرين في شباك الإسماعيلي بمباراة الجولة الثالثة بالدوري.

2-- سجل رضا سليم هدفًا في شباك فريق المصري البورسعيدي في لقاء الجولة الأولى بالدوري 

3- أحرز كريم فؤاد هدفًا في شباك فريق المصري البورسعيدي في لقاء الجولة الأولى بالدوري.

4- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق الإسماعيلي في لقاء الجولة الثانية بالدوري.

5- أحرز طاهر محمد طاهر هدفًا في شباك فريق المقاولون العرب في لقاء الجولة السادسة بالدوري.

6- سجل محمد هانى هدفًا في شباك فريق المقاولون العرب في لقاء الجولة السادسة بالدوري.

7- أحرز ياسر ابراهيم هدفًا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا في لقاء الجولة الثانية بالدوري.

8- سجل محمد مجدى أفشة هدفًا في شباك فريق سيراميكا كليوباترا في لقاء الجولة الثانية بالدوري.

9- أحرز أنتوني موديست هدفا في شباك فريق الجونة في لقاء الجولة الرابعة بالدوري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية