رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيجارها 1200 دولار شهريا، أصغر شقة في مانهاتن تشبه الزنانة

أصغر شقة في مانهاتن،
أصغر شقة في مانهاتن، فيتو

“زنزانة”، بهذه الكلمة وصف متابعون لوسائل التواصل الاجتماعي شقة في مدينة مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية.. فقد فجر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على الإنترنت، لشقة صغيرة لا تحتوي على حمام أو مطبخ، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبر نشطاء عن غضبهم من الإيجار الباهظ لهذه الشقة، التي شبهوها بزنزانة السجن.

فيما ظهر سمسار العقارات عمر لابوك في مقطع الفيديو الذي نشر على "تيك توك"، وهو يتجول في الشقة التي تقع وسط مانهاتن، واصفًا إياها بأصغر شقة في مانهاتن. 

Advertisements

غرفة صغيرة خالية بها خزانة ملابس

وما أن فتح باب الشقة، حتى كشف عن غرفة صغيرة خالية بها خزانة ملابس مستقلة، ونافذة واحدة تطل على مخرج الطوارئ.

الإيجار الشهري الكبير كان أكثر ما فجر الدهشى، حيث يبلغ 1200 دولار أمريكي، وصغر مساحتها. 
ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن الإيجارات في مدينة نيويورك وصلت إلى مستوى مرتفع جديد بمتوسط 5588 دولارًا في يوليو، بزيادة مقدارها 30٪ منذ عام 2019، على الرغم من انخفاض عدد سكان المدينة بعد وباء كورونا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية