رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة العامة تقرر حجز عامل دليفري حلم بـ "عمرو أديب"، فاقتحم منزله

عمرو أديب، فيتو
عمرو أديب، فيتو

قررت النيابة العامة بالجيزة حجز عامل ديلفري بأحد محال الأسماك على ذمة التحقيقات، عقب محاولته الدخول إلى فيلا الإعلامي عمرو أديب بدون إذن مسبق.

وطلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات في محيط فيلا للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستجوبت جهات التحقيق المتهم باقتحام منزل عمرو أديب، الذي كشف أنه عامل ديلفري في أحد مطاعم الأسماك، يدعى شهاب أ.، 26 سنة، وأنه حلم بعمرو أديب في منامه، وقرر التوجه إليه لمقابلته، ورفض أمن الكومبوند دخول المتهم لعدم وجود موعد أو إبلاغ عمرو بقدوم شخص لزيارته وتم تسليمه إلى رجال المباحث.

القبض على المتهم باقتحام منزل عمرو أديب 

وكانت الأجهزة الأمنية في أكتوبر، قد تلقت بلاغا من أمن كمبوند دارا جاردنز يفيد بمحاولة شاب الدخول لمقابلة الإعلامي عمرو أديب دون سابق معرفة أو موعد مسبق، وحاول الدخول عنوة فيما تحقق أجهزة الأمن في معرفة دوافع الشاب وأسباب محاولته.

Advertisements


وتبين من التحريات الأولية أن الشاب يعمل ديلفرى بأحد محال الأسماك بأكتوبر.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية