رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساويرس يرد على مهاجميه بعد إشادته بمشروع رأس الحكمة

نجيب ساويرس، فيتو
نجيب ساويرس، فيتو

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس علي منتقديه ومهاجميه بسبب إشادته بمشروع رأس الحكمة.

وغرد ساويرس في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة إكس" تويتر سابقا": الحمد لله نجحت في توحيد جهود الشتيمة علي … لإثنائي علي مشروع أرض الحكمة كمشروع ضخم يحل أزمة العملة ويحقق استقرار سوق الصرف ودفع القروض اللي علينا علاوةً علي النهوض بالساحل الشمالي بمدن عصرية ومطار دولي"

وأضاف ساويرس "فمنهم من الطبالين لم يقرأ ما قلته وركز هجومه عليه لمطالبتي بالحريات السياسية وأهمها الحرية والإفراج عن المظلومين ومراجعة ما فات كأن ليس من حقى هنا كمواطن حتي أن أوجه النصح وهم نفس الوجوه الجاهلة الكريهة من الطبالين معدومى الذكاء والكاريزما لدرجة خفت علي واحد فيهم كان هيطق له عرق ".

Advertisements

 

 

وتابع" وكذلك من القوى اليسارية ماركة الأرض بتتباع ما تقولش هياخدوها معاهم أبوظبي وكذلك الإخوان وهم دائمي الهجوم في كل الأحوال حتي لو فيه مصلحة للبلد !! البلوك للشتامين والتجاهل للمعرضين بمعلوماتهم المغلوطة الركيكة ! لكي لا أرفع من شأنهم ! أتمسك بكل حرف قلته لمصلحة بلدى وخيرها ".

 

واختتم" أخيرا إذا جاءتك مذمتي من ناقص فأعرف أني كامل".

أضخم صفقة تمت فى تاريخ مصر

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن صفقة تنمية مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي هي أضخم صفقة تمت في تاريخ مصر، وأضاف مدبولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مراسم توقيع الصفقة بالعاصمة الإدارية أن فكر الدولة المصرية كان يتجه للساحل الشمالي كمنطقة أولى لاستيعاب الزيادة السكانية بمصر، مشيرًا إلى أن المخطط حدد العلمين والنجيلة وسيدى برانى وجرجوب ورأس الحكمة لتنميتها وبناء مجتمعات سكنية وليس منتجعات سياحية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية