رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة

ليفربول، فيتو
ليفربول، فيتو

ليفربول ضد تشيلسي، يبحث عشاق الكرة في العالم عن بث مباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي في المباراة التي تجمع الفريقين في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة 

وتعرض فيتو للمتابعين بثا مباشرا لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي، ولمشاهدة المباراة إضغط هنا أو من هنا

وكشف فريقا ليفربول وتشيلسي عن تشكيل الفريقين في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية والذي شهد غياب محمد صلاح للإصابة.

تشكيل ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

تشكيل تشيلسي 

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن خبر صادم لجماهير ليفربول قبل مواجهة تشيلسي مساء اليوم في نهائي كأس الرابطة الانجليزية.

وقالت الشبكة البريطانية اليوم: لم يظهر محمد صلاح، داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي في الجولة التفقدية لملعب ويمبلي قبل انطلاق نهائي كأس كاراباو.

ويستضيف ملعب "ويمبلي"، اليوم الأحد، مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، "كأس كاراباو. 

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس كاراباو  

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس كاراباو

تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة beIN Sports HD 1.
كان ليفربول تأهل إلى النهائي بعدما فاز أمام فولهام بنتيجة 3-2، في حين أن تشيلسي اجتاز ميدلزبره بنتيجة 6-2.

Advertisements

وفاز فريق مانشستر يونايتد ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، النسخة الماضية، على حساب نيوكاسل يونايتد بعدما انتصر بهدفين دون رد.

[[system-code:ad:autoads]

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، أكد  أن هناك فرصة للحاق قلب دفاعه البرازيلي، تياجو سيلفا، بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ليفربول، مساء اليوم  الأحد. 

وغاب سيلفا عن صفوف البلوز تشيلسي في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة، وما زال بوكيتينو ينتظر تقييما نهائيا بشأن إمكانية مشاركته أمام ليفربول.

تصريحات بوكيتينو في المؤتمر الصحفي

وقال بوكيتينو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أعتقد أننا بحاجة إلى التقييم، لمعرفة ما إذا كان بإمكان المصابين المشاركة يوم الأحد.. تياجو سيلفا لديه فرصة، غدا سنرى".

وبشأن احتمال فوزه بأول ألقابه في كرة القدم الإنجليزية، أجاب المدرب الأرجنتيني: "إنه يعني الكثير بالنسبة لنا، وللجهاز الفني، أن نصل إلى النهائي ونتحدى فريقًا مثل ليفربول، ونتوج بأول لقب لنا هنا".

وواصل: "إنه حلم بالنسبة لنا.. لدينا 90 دقيقة لتحقيقه، وسنقاتل.. الفريق جاهز، إنها فرصة مذهلة".

كلوب وجوارديولا الأفضل في العالم

وفي وقت سابق، قال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إن الريدز سيكونون المرشح الأقل حظا أمام البلوز.

وعن ذلك، قال بوكيتينو: "هذا لأنه أحد أفضل المدربين في العالم مع بيب جوارديولا.. إنه ذكي بما فيه الكفاية، يعلم أنه عندما تلعب مباراة نهائية، يمكن أن تحدث ظروف".

وأردف: "إذا لم يكونوا مرشحين، فنحن لسنا مرشحين.. لديهم الخبرة للتنافس كفريق، بعد المشاركة في نهائيات مختلفة.. بالنسبة للبعض منا، ربما يكون هذا هو النهائي الأول لهم".

وبخصوص الغيابات التي يعانيها ليفربول، قال مدرب تشيلسي: "لا أحب أبدًا رؤية الخصم يعاني بسبب الإصابات، وبالطبع نؤكد أننا نتفهم ذلك، لأننا كنا نتعامل مع الأمر ذاته منذ البداية".

وأضاف بوكيتينو: "إذا كنت تعاني بعض الإصابات، فيمكنك العثور على حل.. لكن أتفهم أن الظروف ربما ليست سهلة اليوم بالنسبة للخصم".

موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي 

أكد بيب ليندرز، مساعد مدرب ليفربول، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب يورجن كلوب، لم يتخذ قرارا بعد، بشأن مشاركة الثلاثي المصاب محمد صلاح ودومينيك سوبوسلاي ودراوين نونيز، في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام تشيلسي مساء الأحد المقبل.

وتعج صفوف ليفربول بالإصابات هذه الأيام، وابتعاد لاعبين أمثال أليسون بيكر وتياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وستيفان بايسيتيتش، في وقت ينافس فيه الفريق على 4 جبهات هذا الموسم.

وقال ليندرز في مؤتمر صحفي الجمعة: "نحن نتطلع إلى ما لدينا... ومن الجيد أيضًا في الحياة أن تقبل ما لديك، وهذا ما نحاول القيام به. هذا جلب لنا النجاح في الماضي ونحاول التمسك به. أشعر بالسعادة حقًا لقد قلت ذلك منذ وقت طويل. لدينا عدد قليل من الإصابات، لذلك لدينا لاعبون شباب، لاعبون لم يلعبوا خمس مباريات متتالية ولكن يمكنهم الظهور وهذا رائع حقًا. هذا الموسم أنشأنا خلاله بالفعل فرقا جديدة، إنها مجاملة لفريقنا وأكاديميتنا".

وأضاف: "يجب أن ننتظر بشأن دوم وداروين وصلاح حقًا. أمامنا يومان إضافيان وسنتحقق مما إذا كانوا هناك، والباقي قاله يورجن بالفعل".

وأكد ليندرز أن لاعب الوسط كورتيس جونز سيغيب حتى فترة الاستراحة الدولية، فيما يستمر ابتعاد دوجو جوتا وترينت ألكسندر أرنولد إلى ما بعد نافذة مارس المقبلة.

وعن النهائي قال ليندرز: "النهائي الجيد يبدأ فقط من خلال تحليل نقاط قوتهم ومن أين يبدأ ذلك؟ إنزو فرنانديز هو المكان الذي يبدأ فيه كل شيء، لديهم بعض عدم الاستقرار، وجد بوكيتينو بالفعل تشكيلته الأساسية وكان بالمر أحد اكتشافات الموسم".

وواصل: "كونور جالاجر هو القائد المناسب؛ رقمه 10 لكن قميصه يتسخ أيضًا (يشارك في الواجبات الدفاعية). إذا سمحت لهم باللعب بين الخطوط بأسلوبهم سيكون الأمر صعبًا حقًا، لديهم السرعة في الهجوم وعندما يلعبون خارج نطاق الضغط، سنحتاج إلى كلا الصندوقين للدفاع. يبدأ النهائي دائمًا بالاحترام. نريد أن نمنح الفرح والعواطف للجماهير. هذه هي فلسفتنا في النادي مع يورجن وأنا سعيد لأننا نستطيع أن نمنحهم مباراة نهائية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية