رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم شيكو وكريم محمود عبد العزيز، نجوم يتعاونون معًا للمرة الأولى في رمضان 2024

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وشيكو، فيتو

مسلسلات رمضان 2024، اقترب موعد بدء موسم رمضان الدرامي للعام ٢٠٢٤، والذي يشارك به النجوم بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات.

ويشهد هذا الموسم الدرامي تعاونا للمرة الأولى بين عدد من النجوم الذين يشاركون معًا لأول مرة في عمل فني، ويأتي في مقدمتهم: 

كريم محمود عبد العزيز وشيكو

يلتقي الفنان كريم محمود عبد العزيز وشيكو للمرة الأولى في رمضان ٢٠٢٤ وذلك من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ويشاركهم البطولة عدد من النجوم على رأسهم الفنانة آية سماحة وشريف رمزي ودنيا ماهر، والمسلسل من إخراج محمد أمين ومن المتوقع أن يكون مسلسلًا كوميديًا يحظى باهتمام قطاع كبير من الجمهور.

Advertisements

هشام ماجد وأسماء جلال 

يتعاون الفنان هشام ماجد مع الفنانة أسماء جلال للمرة الأولى من خلال مسلسل أشغال شقة، وهو المقرر عرضه في شهر رمضان.

ومسلسل أشغال شقة من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج: خالد دياب، وتأليف: شيرين دياب.

أحمد داش وعصام عمر 

يعد مسلسل “مسار إجباري” التجربة الأولى التي تجمع كلا من الفنان عصام عمر بعد نجاحه في مسلسل بالطو والفنان أحمد داش، المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين.

ويتكون مسلسل مسار إجباري من 15 حلقة، ويجسد الفنان عصام عمر شخصية طالب في كلية الحقوق، وهو شخصية جادة متفوقة في دراستها وطموحة وعيشته بمنطقة شعبية لم يمنعه من الجد والاجتهاد في دراسته وهذا يجعل الجميع يلجأ له ويعتمد عليه، أما الفنان أحمد داش فيجسد دور شاب يفكر في جلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة، ويدخل في عدة مشاريع في سبيل التحصل على الكسب السريع ولكن يتعرض لظروف صعبة تغير مسار حياته.

مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

يجتمع الفنان مصطفى شعبان والفنان منذر رياحنة للمرة الأولى في مسلسل المعلم وهو عمل شعبى وتدور قصته حول التأخير في الانتقام يجعل الضربة أشد قسوة، تلك المقولة هي المحرك الأساسى لدراما العمل حيث يستميت البطل في رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذى تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله ولأن الجميع في دائرة الشك، تتسع دائرة الانتقام الذى تنطبق عليه مقولة كن حريصًا وأنت تصارع الوحوش حتى لا تصبح واحدا منهم.

ومسلسل المعلم من بطولة مجموعة من النجوم بجانب مصطفى شعبان، ومن أبرزهم؛ الفنانة سهر الصايغ، الفنانة انتصار، الفنانة سلوى خطاب، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان سيد رجب، ومن إخراج مرقس عادل.

أمير كرارة وأحمد رزق

يلتقي الفنان أمير كرارة والفنان أحمد رزق للمرة الأولى في مسلسل بيت الرفاعي و تدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بها تاجر كبير يدعى محمود الرفاعي، وابنه الكبير سيلعب دوره الفنان أمير كرارة حيث يجسد شخصية طبيب وهي شخصية جديدة عليه ومختلفة يجسدها للمرة الأولى. 

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كلا من  أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسينايو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية