رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عزة مصطفى بعد رأس الحكمة: نفسنا في صفقات مع قطر وتركيا وصفقة قريبا مع السعودية

عزة مصطفى، فيتو
عزة مصطفى، فيتو

صفقة رأس الحكمة، عبرت الإعلامية عزة مصطفى، عن فرحتها الغامرة بعد تنفيذ صفقة رأس الحكمة مع الجانب الإماراتي وتأثيرها الإيجابي على تراجع سعر الدولار بالسوق الموازية وأسعار الذهب.

فرحة الغني والفقير

وقالت عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: "الفقير والغني في مصر فرحان من اللي حصل إمبارح بخصوص توقيع الحكومة على الهواء مباشرة مشروع رأس الحكومة والشراكة المصرية الإماراتية".

صفقات مع قطر وتركيا والسعودية

وتابعت: "نفسي تحصل صفقات تانية مع الإمارات وقطر وتركيا، وهناك صفقة قريبة ستكون مع المملكة العربية السعودية".

Advertisements

الصفقة الاستثمارية الكبرى لتنمية رأس الحكمة والصفقات المقبلة

وأكملت: "نفسي الحكومة المصرية زي ما خدت وقتها في الصفقة الاستثمارية الكبرى لتنمية رأس الحكمة تاخد وقتها في الصفقات اللي جاية".

بشرة خير للمصريين 

وواصلت: "الشعب المصري صبر كتير، فاللي جاي هيبقى أحسن وأحلى واستبشروا خيرا ستجدوه وخليك دايما مع المتفائل وابعدوا عن التشاؤم اللي بيدور عن مشكلة لأي حل وشايف إن أي حاجة حلوة فيها مشكلة أما المتفائل بيدور عن طاقة نور وحل لأي مشكلة".

نصيحة عزة مصطفى للمصريين

وأكملت: "ابعدوا عن حرقة الدم وسارقي العمر وكل حد بيستخسر في المصريين أي حاجة تبل ريقها، وصفقة رأس الحكمة خلت الدولار اتهبد 20 جنيه مرة واحدة وسعر الذهب بينزل بشكل كبير جدا والهبدة بتاعت الدهب بالـ500 جنيه".

تعليق نجيب ساويرس على صفقة رأس الحكمة

وعدَّد رجل الأعمال نجيب ساويرس، مكاسب صفقة مدينة رأس الحكمة التي أبرمتها الحكومة أمس الجمعة بين مصر والإمارات، لتنفيذ مشروع تطوير وتنمية مدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الغربي.

مكاسب صفقة رأس الحكمة لمصر

ورد “ساويرس” عبر حسابه بمنصة “إكس” تويتر سابقًا، على متابع له أشار إلى أن الصفقة عقارية وليست صناعية أو زراعية وقال: "مش مهم.. المهم تدفق العملة الأجنبية وفك أزمتها واستقرار سوق الصرف والعمالة المصرية التي ستفتح لها فرص عمل جديدة ورفع مستوى العمارة والتنفيذ والتخطيط في مدينة جديدة عصرية مستوى في دبي.. والعقارات والفنادق تشغل صناعات كثيرة مثل الحديد والأسمنت والأثاث والمفروشات… إلخ".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية