رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محاولة خطف وقفز من السيارة.. التفاصيل الكاملة لضحية شركة توصيل شهيرة بالشروق

الضحية حبيبة الشماع،
الضحية حبيبة الشماع، فيتو

شهد طريق السويس في الشروق واقعة مؤسفة عندما قررت الضحية حبيبة الشماع إن تطلب إحدى شركات التوصيل الشهيرة لتقوم بتوصيلها من منطقة مدينتي إلي منطقة التجمع لتنتهي بها التوصيلة إلي محاولتها فتح باب السيارة وإلقاء نفسها في محاولة منها للتخلص من تعدي السائق عليها لفظيا ومحاولة خطفها.

وترصد فيتو التفاصيل كاملة من والدة الضحية حبيبة الشماع عن الواقعة: 

وقالت دينا إسماعيل والدة حبيبة: البداية كانت عندما قمت بالاتصال بحبيبة للاطمئنان عليها ولم أستطع سماعها نظرا لارتفاع صوت الاغاني بالسيارة وعندما طلبت حبيبة من السائق إن يخفض الصوت رفض وظل يسب ويقذف بدون تحديد من المقصود بالسب والقذف واضطرت حبيبة لإغلاق الهاتف لعدم استطاعتنا سماع بعضنا البعض.

السواق حاول يخطفني 

وأضافت: بعدها تفاجأت عندما قمت بالاتصال بحبيبة مرة أخرى أن شخص يجيب علي هاتفها ويبلغني انها قامت بالقفز من السيارة أثناء سيرها بعدما قام السائق بمحاولة معاكستها وخطفها وظلت تنزف بعدما ارتطم رأسها بسور خرساني في الطريق مما تسبب لها بنزيف خارجي وداخلي بالمخ وكسور وجروح وسحجات من شدة الحادث وعلي الفور تدخل أحد الأشخاص -شاهد عيان- وقام بالاتصال بالإسعاف لانقاذها وسؤالها عن ماذا حدث فقالت له حبيبه قبل أن تدخل في غيبوبة.. سواق الشركة الشهيرة حاول يخطفني وهربت منه”.

وبدأت النيابة العامة، التحقيق مع السائق المتهم بمحاولة خطف فتاة بطريق السويس فى الشروق  ما تسبب لها في إصابات عديدة ونزيف داخلي وكسور وسحجات وتم نقلها إلى المستشفى على إثر ذلك.

محاولة خطف فتاة بطريق السويس

وقال مصدر أمني أن أجهزة الأمن فحصت الواقعة للوقوف على ملابساتها والوصول للمتهم حيث وقعت بنطاق منطقة الشروق.

وأشار المصدر إلى أن فتاة تعرضت لمحاولة اختطاف داخل سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة بالقاهرة.

 وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منشورات لواقعة تعرض فتاة تدعى حبيبة الشماع لمحاولة اختطاف.

Advertisements

وجاء فى منشور متداول على نطاق واسع  لإحدى قريبات الفتاة: "انا بكتب الـ post ده علشان احكي ليكم اللي حصل لبنت عمي علشان اولا عاوزاكم تدعولها ربنا يشفيها ويرجعها لينا بالسلامه حالتها لسه في خطر".

وأضافت: "حبيبه فاقده الوعي وعندها نزيف في المخ مش بيوقف ومحطوطة علي ventilator".

وتابعت: "ثانيا خدو بالكم من نفسكم ومن بناتكم الناس بقوا مؤذيين ربنا يبعد عنا شرور الناس وان حبيبة استقلت سيارة من التجمع الأول وكانت رايحة مصر الجديدة الساعه ٦:٥٠ مامتها كلمتها في التليفون مكنتش سمعاها كويس علشان صوت الكاسيت كان عالى اوى والراجل كان بيتخانق فالتليفون.حبيبه طلبت منه يوطي الكاسيت قالها لاء وكان بيبرطم بالكلام مامتها مكنتش سامعة هو بيقول ايه قالتلها ماله ده؟.. حبيبه قالت لها مش عارفه ماله وقفلت بعدها".

وأردفت: "أصحاب حبيبه كلموها يشوفها وصلت فين رد عليهم واحد قال لهم صاحبت التليفون دي وقعت من العربيه قعدت تتشقلب لحد ما خبطت في الحاجز الاسمنت اللي على طريق السويس ولما راح يسالها ايه اللي حصلك قالت سائق شركة شهيرة كان عاوز يخطفني وجالها تشنجات وفقدت الوعي". 

وأوضحت: “انا معرفش حصل ايه يخوفها بالشكل ده ترمي نفسها والعربيه بتجري بس انا عارفه كويس ان حبيبه بتخاف على نفسها واكيد هو رعبها والسواق اختفى بعد ما وقعت ولا طلب إسعاف ولا وقفلها وقفل الموبايل”.

واختتمت: "انا عاوزه اختي ترجعلنا ادعولنا انا عاوزه اجيب حقها ربنا ينتقم منه اشد انتقام".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية