رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد إمام من كواليس تصوير "كوبرا": بلدنا جميلة

محمد إمام، فيتو
محمد إمام، فيتو

مسلسلات رمضان 2024، نشر الفنان محمد إمام صورة له من كواليس مسلسله الجديد “كوبرا” والذي يعرض في موسم دراما رمضان المقبل.

 

وعلق محمد إمام على الصورة من خلال حسابه على تويتر قائلًا: بلدنا جميلة.. راس البر (كوبرا).

وفي وقت سابق كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، المقرر المشاركة به خلال الموسم الرمضاني المقبل، تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

Advertisements

 

 وظهر محمد إمام في البوستر الخاص بمسلسل كوبرا بملابس باللون الأصفر، بينما ظهر أوس أوس بملابس السجن.

 

قناة واحدة تعرض المسلسل

وسيعرض المسلسل على قناة واحدة هي  mbc masr  خلال شهر رمضان 2024.

وضم البوستر عددًا من النجوم بجانب محمد إمام، منهم محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي.. والفنان الشاب كزبرة.

 

الجدير بالذكر أنه يعرض لمحمد إمام في دور العرض السينمائي فيلم "أبو نسب" ويشاركه في البطولة: ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويجمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدمًا معًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية