رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم حكم 4 سنوات ونصف، داني ألفيش قد يغادر السجن بعد 5 أشهر، اعرف السر

داني ألفيش، فيتو
داني ألفيش، فيتو

كشفت وسائل إعلامية أن البرازيلي داني ألفيش نجم برشلونة السابق، والمحكوم عليه بالسجن 4 أعوام ونصف قد يغادر السجن بعد أقل من 5 أشهر وتحديدًا يوم 20 يوليو المقبل إذا كان سلوكه حسنًا.

 

الحكم بالسجن على داني ألفيش

وحكمت محكمة إسبانية على داني ألفيش (40 عامًا) بالسجن لأربعة أعوام ونصف بالإضافة إلى تغريمه 150 ألف يورو بسبب اغتصابه فتاة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة صباح يوم 31 ديسمبر 2022، بينما دخل الحبس يوم 20 يناير من العام الماضي.

Advertisements

ووفقًا لـ"دايلي ميل" فإن قانون العقوبات الإسباني يسمح بإطلاق سراح المحكوم بالحبس إذا أمضى ثلث المدة وكان كان سلوكه حسنًا، بينما تم احتساب عقوبة ألفيش ابتداء من يناير 2023 ما يعني أنه سيكمل ثلث المدة في يوليو المقبل.

وسيكون ألفيش بحاجة إلى اللجوء للمحكمة لإطلاق سراحه مجددًا، إلا أن مصادر قضائية إسبانية استبعدت ذلك إذا لم يتم تقديم ضمانات تؤكد عدم مغادرته البرازيل التي لا تملك معاهدة تسليم مطلوبين.

وفي حال فشل ألفيش بالحصول على إطلاق سراحه، فإنه سينتظر حتى أبريل من العام المقبل ليكون بإمكانه قضاء عطلة نهاية الأسبوع خارج السجن وكذلك المبيت في منزله، ومجددًا يعتمد ذلك على حسن سلوكه.

وأكدت محامية ألفيش إينيس جوارديولا أنه سيستأنف الحكم، مضيفة: السجن لمدة 4 أعوام ونصف أفضل من 9 أو 12 عامًا.

 

إنكار داني ألفيس 

وكان أليش أنكر بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله بأن السيدة الإسبانية تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة بينهما.

وعاش ألفيس أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016. فقد فاز بـ 23 لقبًا مع النادي الكتالوني، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني و4 كؤوس محلية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية