رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عائلة نيمار تدفع 150 ألف يورو لضحية داني ألفيس

نيمار وداني ألفيس،
نيمار وداني ألفيس، فيتو

دفعت عائلة البرازيلي نيمار، لاعب الهلال السعودي، 150 ألف يورو كتعويض لضحية داني ألفيس، الذي اتهم بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

وأدانت المحكمة العليا في كاتالونيا اليوم الخميس لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022، وقضت بحبسه أربع سنوات ونصف.

وكشف موقع "UOL" البرازيلي، أن عائلة نيمار دفعت 150 ألف يورو قبل صدور الحكم وكان مقرر تسليمه إلى الضحية بغض النظر عن نتيجة المحاكمة.

Advertisements

وأشارت التقارير إلى أن المحكمة أخذت هذا المبلغ في اعتبارها بشأن اتخاذ قرار مدة سجن ألفيس.

وأوضح التقرير أن عائلة نيمار هي التي قامت بدفع مبلغ الـ 150 ألف يورو لضحية ألفيس، كما أعارت ممثلها القانوني جوستافو شيستو إلى ألفيس، خلال خضوعه للمحاكمة.

الحكم بسجن داني ألفيس نجم برشلونة السابق 4 سنوات ونصف 

وقضت المحكمة العليا في كاتالونيا اليوم الخميس، بسجن لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس لمدة 4 سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022.

وألزمت المحكمة النجم البرازيلي السابق الذي أمضى جل مسيرته مع برشلونة الإسباني بدفع 150 ألف يورو تعويضًا للفتاة التي اعتدى عليها جنسيًا في أحد ملاهي مدينة برشلونة الإسبانية أواخر عام 2022.

وبقي ألفيس في الحبس منذ يناير من العام الماضي، بعدما غير أقواله أكثر من مرة خلال التحقيقات.

إنكار داني ألفيس 

وأنكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله بأن السيدة الإسبانية تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة بينهما.

وعاش ألفيس أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016. فقد فاز بـ 23 لقبًا مع النادي الكتالوني، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني و4 كؤوس محلية.

النيابة تطالب بحبس ألفيس 9 سنوات 

وكانت النيابة العامة الإسبانية، تسعى إلى الحكم بالسجن 9 سنوات على أسطورة نادي برشلونة، النجم البرازيلي الدولي السابق داني ألفيش، بتهمة اغتصاب شابة في ملهى ليلي.

ويدور الأمر حول المدافع البرازيلي داني ألفيش، البالغ من العمر 40 عاما، والمتهم باغتصاب شابة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة، في ديسمبر الماضي.

كما طالب ممثلو الادعاء، نجم برشلونة السابق، داني ألفيش، المسجون في إسبانيا منذ اعتقاله في يناير الماضي، بدفع تعويض قدره 163 ألف دولار لضحيته المزعومة، بحسب نسخة من لائحة الاتهام التي اطلعت عليها وكالة فرانس برس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية