رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"يوتيوبر" أمريكية تعذب أبناءها وتقدم نصائح في تربية الأطفال

اليوتيوبر تواجه أحكاما
اليوتيوبر تواجه أحكاما بالسجن، فيتو

تواجه سيدة أمريكية، صانعة محتوى على يوتيوب، تقدم نصائح للأمهات حول تربية أطفالهن، أحكامًا بالسجن، بعدما أساءت معاملة أطفالها بشكل مروع.

وقد تم الحكم على روبي فرانكي من ولاية يوتا الأمريكية، وشريكتها التجارية السابقة، جودي هيلدبراندت، بأربعة أحكام متتالية بالسجن، لمدة تتراوح بين سنة و15 سنة، بعد اعترافهما بإساءة معاملة اثنين من أطفال فرانكي الستة.

مارست انتهاكات قاسية ضد طفليها

وبالفعل، اعترفت فرانكي بأنها نفذت العديد من الانتهاكات القاسية ضد طفليها الأصغر سنًا، لأنها كانت مقتنعة بأنهما يحتاجان للعقاب.

Advertisements


 


وحسب موقع “مترو” الإلكتروني، فقد اعتادت فرانكي على إجبار طفليها على العمل في الخارج تحت حرارة الشمس الحارقة لفترة طويلة، ما أدى إلى إصابة بشرتهما بالحروق. 

بل إنها حرمت الطفلين من الطعام والماء، وارتياد المدرسة، ومن استخدام الأجهزة الإلكترونية.
ووفقا لاعترافات فرانكي، فإن الطفلين تعرضا للإصابة بجروح في الكاحلين والمعصمين، جراء ربطهما بالحبال والأصفاد في الكثير من الأحيان. كما اعترفت أيضًا بركل طفليها بحذائها، ووضع رأسيهما تحت الماء، وتكميمهما.

ابنها هرب والجيران اتصلوا بالشرطة

وقد ألقي القبض على فرانكي في أغسطس 2023، بعد هروب أحد أبنائها من منزل شريكتها هيلدبراندت، حيث لجأ إلى أحد الجيران الذي اتصل بدوره بالشرطة، بعدما لاحظ حالة الطفل المزرية، وصحتة المتدهورة.

وتم نقل الصبي وشقيقه إلى المستشفى، قبل أن يتم نقلهما مع أشقائهما الأربعة الآخرين إلى مركز رعاية خاص تابع لولاية يوتا.

يشار إلى أن فرانكي كانت قد تعرضت لانتقادات كثيرة من متابعيها على يوتيوب، نتيجة قيامها بالعديد من الممارسات القاسية مع أطفالها. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية