رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عودة حركة القطارات على خط الصعيد لطبيعتها بعد العطل المفاجئ بقطار النوم القاهرة أسوان

قطار،فيتو
قطار،فيتو

انتظمت حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها لنصف ساعة لتعطل أحد القطارات  وتم التعامل معه فورا  وتحرك القطار بشكل طبيعي.

وكانت الهيئة القومية للسكك الحديدية تلقت إخطارا  بتعطل  أحد القطارات  الأمر الذى استدعى الاستعانة بفرق الطوارئ بالسكك الحديد 

وقامت السكك الحديدية بإرسال أوناش المساعدة وتم وتمت سحب القطار وانتظام الحركة.

حركة القطارات  توقفت على الوجه القبلي، بسبب عطل فني مفاجئ بقطار رقم ٨٦ القاهرة - أسوان قبل محطة ديروط.

Advertisements


وتبين لفريق الطوارئ الخاص بالصيانة حدوث عطل فني في عربة رقم ٩ شرز بعربة القطار مما أدى إلى توقف القطار لفصل العربة رقم ٩ وتفريغها بالكامل من الركاب.

وقام مفتشو القطار بتوزيع ركاب عربة 9 على باقي عربات القطار كما تسكين الحالات المرضية وحاملي الأطفال على الكبائن الفارغة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية