رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حجاب زينة في مسلسل العتاولة يثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي (فيديو)

زينة، فيتو
زينة، فيتو

تصدرت النجمة زينة مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا ويأتي ذلك عقب ساعات من طرح البرومو التشويقي لمسلسلها الرمضاني العتاولة.

وتظهر زينة في البرومو التشويقي بالحجاب ضمن أحداث مسلسل العتاولة رفقة الفنان أحمد والفنان طارق لطفي وباسم سمرة.

Advertisements

وجاء تصدر التريند كون أزياءها بإحدى المشاهد تتنافى تمامًا مع الحجاب الذي ترتديه خلال حلقات المسلسل الرمضاني، الأمر الذي عرضها لانتقادات كبيرة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يشار إلى أنه أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أول أيام شهر رمضان المبارك.. الذي ينطلق معه موسم مسلسلات وبرامج فنية من طراز خاص، ويتنافس خلال موسم دراما رمضان 2024.. 30 عملًا مصريًا، تتنوع ما بين الدراما الاجتماعية والأكشن والديني والتاريخي والكوميدي… وستظهر خلال موسم 2024 عدد من النجمات بالحجاب بجانب زينة.. وهم:

 

مى عمر بالحجاب للمرة الأولى

إذ انتهت الفنانة مي عمر من تصوير مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد “نعمة الأفوكاتو” التى ستظهر به للمرة الأولى بالحجاب التربون ويتكون من 15 حلقة وتجسد فيه مي عمر شخصية محامية تقع في أزمة مع زوجها وتتخلل تلك الأزمة عدة مشاكل في حياتها الأسرية.. ويشارك في بطولة العمل كل من: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

و ستظهر الفنانة الكبيرة حنان سليمان بالحجاي فى الجزء جديد الرابع من مسلسل المداح، بتوقيع بطله النجم حمادة هلال، رفقة دنيا عبد العزيز وهلا السعيد وهبة مجدي ومى سليم.. والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج

كما تشارك الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، أبطال مسلسل" قلع الحجر"، والمقرر عرضه في رمضان 2024، المسلسل من بطولة محمد رياض ورياض الخولي وسهر الصايغ ومجموعة من النجوم، وإخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

سما إبراهيم في بابا جه

ويعرض مسلسل “بابا جه” للفنان أكرم حسني فى رمضان، وتشاركه البطولة نسرين أمين وسما ابراهيم التى ستظهر بالحجاب ضمن أحداث العمل الذي يأتي من تأليف وائل حمدي وبإخراج خالد مرعي.

 

كما ستظهر بسمة بالحجاب ضمن أحدث مسلسل “مسار إجباري” بطولة عصام عمر، أحمد داش، صابري، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان.

 

كذلك ظهرت الفنانة انتصار بوجه شاحب وحزين وبالحجاب على البوستر الخاص بمسلسلها الرمضاني “لتعلى نسبة مشاهدة” المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، سيناريو وحوار سمر طاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل. 

كما تظهر الفنانة درة بالحجاب في مسلسلها "إثبات نسب" المقرر عرضه في رمضان 2024.. ويعتبر هذا العمل اول بطولة درامية لها فى الموسم الرمضاني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية