رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جنازة حاشدة لنصف جثمان طالب عثر عليه بأرض زراعية ببلقاس وجهود مكثفة للعثور على باقي الجثة (صور)

جانب من الجنازة،
جانب من الجنازة، فيتو

شيع أهالي بلقاس بمحافظة الدقهلية نصف جثمان طالب عثر عليه بجوار أحد المصارف الزراعية، ولا يزال البحث جاريًا للعثور على باقي الجثمان وكشف غموض وملابسات الواقعة.

وأمس صرحت نيابة بلقاس في محافظة الدقهلية بدفن نصف جثمان طالب عثر عليه بجوار أحد المصارف الزراعية، ولا يزال البحث مستمرًّا للعثور على باقي الجثمان. 

Advertisements

ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية في كشف هوية العثور على جثة مجهولة مشطورة نصفين وعثر عليها بأحد المصارف ببلقاس. 

 

 

وتبين أن الجثة لطالب يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز طالب بالصف الأول الثانوي 16 عامًا، وتم العثور عليه بمصرف بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت (بحر التبن) وتم تقييده وتقطيع جثته.

تفاصيل قتل شاب في الدقهلية

وبسؤال والده الذي يمتلك معرضًا للأدوات منزلية وأبلغ باختفائه منذ يومين، قال إن والدته قامت بالاتصال به أثناء توجهه إلى أحد الدروس الخصوصية بقرية الأمل بحفير شهاب الدين بالستاموني واطمأنت عليه ثم عاودت الاتصال به مرة أخرى فقام أحد الأشخاص المجهولين بالرد مطالبًا إياهم بمبلغ قدره 100 ألف جنيه ومؤكدًا أن نجلهم معه.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها للوصول للمتهمين في الواقعة وملابسات الحادث.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثمان لشاب تم شطره نصفين ملقيًا به بأحد المصارف بقرية النقعة ببلقاس.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وجارٍ كشف هوية القتيل وملابسات الحادث وجارٍ تحرير المحضر اللازم ونقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لبيان سبب الوفاة. 

كشف غموض العثور على جثة فلاح

وفي سياق سابق، تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية جهودها لكشف غموض العثور على جثة فلاح في العقد السادس من عمره، داخل مزرعة بناحية طريق المزرعة الطعايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، وعلى جسده آثار إصابات مختلفة، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من بعض الأهالي بالعثور على جثة فلاح في العقد السادس في عمره، داخل مزرعة لتربية الماشية على طريق المزرعة الطعايمة.

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثمان شخص يدعى الأنصاري.ال ا.، 65 عامًا، وتبين أن به بعض الإصابات.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأخطرت جهات التحقيق، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المنزلة المركزي، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة، وتكليف ضباط إدارة البحث الجنائي، في مديرية أمن الدقهلية تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية