رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط قمر صناعي أوروبي شمال المحيط الهادي

قمر صناعي، فيتو
قمر صناعي، فيتو

كشف مركز الفلك الدولي عن سقوط قمر صناعي أوروبي شمال المحيط الهادي، وذلك حسبما أفاد تقرير صادر عن وزارة الدفاع الأمريكية.

سقوط القمر الصناعي الأوروبي (ERS-2)


وأوضح المركز، اليوم، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، أنه بحسب تقرير وزارة الدفاع الأمريكية الصادر قبل دقائق، سقط القمر الصناعي الأوروبي (ERS-2) في الساعة 17:17 بتوقيت جرينتش زائد ناقص دقيقة واحدة، وذلك في شمال المحيط الهادي»، مرفقًا خريطة توضح موقع السقوط.
كان مركز الفلك الدولي قد أكد، في وقت سابق، أنه من المتوقع سقوط القمر الصناعي الأوروبي (ERS-2) على الأرض، موضحًا أن توقع موعد ومكان سقوط القمر الصناعي يشوبه مقدار كبير من عدم الدقة واختلاف بين الجهات التي تحسب ذلك.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية