رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باور بانك يتسبب في هبوط اضطراري لطائرة

طائرة ركاب، فيتو
طائرة ركاب، فيتو

ذكرت بوابة أخبار هونج كونج، أن طائرة ركاب كانت في رحلة من جزيرة بوراكاي الفلبينية إلى شنجهاي قامت بهبوط اضطراري في هونج كونج بعد انفجار شاحن متنقل -باور بانك- خاص بأحد ركابها، وفق موقع "ديمسومديلي".


انفجار باور بانك داخل طائرة ركاب


ووقع الحادث أول أمس، عندما انفجر "باور بانك الخاص بأحد الركاب، ما أدى إلى امتلاء المقصورة بالدخان. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.
وتم التقاط مقطع فيديو للآثار المباشرة للانفجار على متن الرحلة، حيث يظهر الدخان يتصاعد بكثافة من القسم الأمامي للمقصورة، ما أصاب بعض الركاب بالذعر.
واستجابة لحالة الطوارئ، اتخذ قائد الطائرة قرارًا بإجراء هبوط اضطراري في هونج كونج.
وتمت معالجة الوضع، وتمكنت الطائرة من استئناف رحلتها، لتصل إلى وجهتها المقصودة في شنجهاي.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية