رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ابنته اتهمته بالاعتداء الجنسي، اعتقال أخطر مجرم في الولايات المتحدة

ابنتا المجرم، فيتو
ابنتا المجرم، فيتو

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على رجل يوصف بأنه أحد أكثر المجرمين الملاحقين في أمريكا، بمساعدة ابنتيه، اللتين أطلقتا حملة لمطاردته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت آنا ويانيري ألباران، أنهما أمضتا قرابة عامين في محاولة العثور على والدهما ديفيد ألباران (51 عامًا)، بعدما اعتدى جنسيًا على طفلين لم يتجاوزا سن الثانية عشرة.

 الشرطة عثرت على ألباران مختبئًا في سقيفة

مرت 451 يومًا بعد التخفي، عثرت الشرطة على ألباران مختبئًا في سقيفة في مقاطعة بولك، بولاية فلوريدا، وألقت القبض عليه على الفور. 

Advertisements

وفيما بعد اختفاء ألباران، نشرت ابنته آنا منشورًا على فيسبوك تتهمه فيه علنًا بالاعتداء الجنسي على طفلين، وطلبت ممن يملك أي معلومات عنه، الإدلاء بها للشرطة. 

حملة للقبض على المجرم، فيتو

ثم أطلقت الأختان حملة للعثور على والدهما على منصة “تيك توك”، إضافة إلى نشر اللوحات الإعلانية، ومراقبة الموتيلات، حتى وصل بهما الأمر إلى نشر صورة والدهما في برنامج “الأشخاص المطلوبين في أمريكا” في ديسمبر 2022. 

تصرف بشكل غير لائق مع ابنته

وخلال مقابلة مع محطة تليفزيون فلوريدا “WOFL”، قالت آنا: إن والدها تصرف بشكل غير لائق معها، عندما كانت طفلة، وأن ضحايا آخرين تقدموا بشكاوى مماثلة ضده.

وأكدت الشقيقتان أن بعض أفراد أسرتهما لم يدعما حملتهما، وزعمتا أن أشقاءه ساعدوا في إخفائه، وبعد إلقاء القبض على والدهما، قامت الشقيقتان بتصوير مقطع فيديو وهما تحتفلان مع عائلتهما.

إلقاء القبض عليه 

فيما قال عمدة مقاطعة بولك، جرادي جود: "بعد أن تلقينا معلومات سرية عن مكان وجود ألباران، تسللنا ليلة الأحد قبل منتصف الليل مباشرة إلى المكان في منطقة كنتري هيفين درايف، وألقينا القبض عليه".

ووفقا لموقع “مترو” الإلكتروني، فلم يتم الكشف حتى الآن عن أي معلومات بشأن التهم الموجهة إلى الرجل أو محاكمته.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية