رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سائق يقفز من الطابق الرابع بسبب طلاق زوجته بالمرج

الإسعاف تنقل المصاب،
الإسعاف تنقل المصاب، فيتو

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على إلقاء نفسه من الطابق الرابع بسبب اقتراب موعد طلاقه من زوجته بعد اتفاقهما على الانفصال، وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة.

سائق يقفز من الطابق الرابع لاقتراب موعد طلاق زوجته بالمرج

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بسقوط شاب من أعلى عقار بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وجود سائق مصاب باضطراب بدرجة الوعي ويرتدي كامل ملابسه، وتم نقله إلى مستشفى السلام العام لتلقي العلاج.

وبإجراء التحريات وسؤال زوجته وشقيقته وسائق “توك توك”، قرروا وجود خلافات بين المصاب والزوجة واتفقوا على الطلاق، وفي الآونة الأخيرة انتابته حالة نفسية سيئة بسبب اقتراب موعد الطلاق، وصعد لسطح العقار بالطابق الرابع، وألقى بنفسه.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية