رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملامح قائمة الزمالك اليوم لمواجهة أبو سليم، وغياب السعيد وماهر

عبدالله السعيد، فيتو
عبدالله السعيد، فيتو

الزمالك، يعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، اليوم الأربعاء عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي. 

ومن المقرر أن تشهد القائمة العديد من الغيابات وهي عبدالله السعيد وناصر ماهر لعدم قيدهما في أفريقيا وإبراهيما نداي للإصابة بالإضافة للونش ومحمد عبدالشافي للإصابة 

ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة ناصر منسي وأحمد حمدي بعد تعافيهما من الإصابة ومحمد عاطف وزياد كمال.

وقرر جوزيه جوميز أن يخوض الفريق مرانين قبل السفر للجزائر الأول اليوم الأربعاء والأخير في الحادية عشرة صباح غدا الخميس على الملعب الفرعي للدفاع الجوي قبل التوجه إلى الجزائر. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، للمباراة القادمة بعد التعادل أمام الإسماعيلي سلبيا ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري، على استاد 19 مايو بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بمجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي 

تنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفا على أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري بإستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

ومن ناحية أخرى أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي  بالصورة التي كان ينتظرها، وبمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.

جوزيه جوميز بعد تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي 

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب اللقاء أن الإسماعيلي لعب بشجاعة، كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، وأضاف أن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعذار لفريقه، وشدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر في المباريات.

وقال جوميز: "الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص".

وأبدى جوزيه جوميز سعادته بحضور جمهور الزمالك في اللقاء رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين رفع الدراويش رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية