رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من بينها ذهب، الصحفي الأمريكي كارلسون يكشف ما طلبه منه جونسون مقابل إجراء مقابلة

كارلسون وجونسون،
كارلسون وجونسون، فيتو

قال الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون إنه حاول ترتيب مقابلة مع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، لكن مستشاره طلب منه مليون دولار أمريكي أو ذهبًا أو عملات بيتكوين مقابل ذلك.

وأوضح كارلسون أن جونسون الذي وصفه بأنه "أداة في يد الكرملين" طلب منه مستشاره مليون دولار أمريكي أو ذهبًا أو عملات بيتكوين مقابل الاجتماع.

وقال: "أنا لا أدافع عن بوتين، لكن  بوتين  لم يطلب مني مليون دولار. لذا... بوريس جونسون رجل أكثر مراوغة من بوتين"، ووصفه بالسيئ.

Advertisements

أداة في يد الكرملين

وأضاف الصحفي الأمريكي أنه أرسل طلبا إلى جونسون بعد أن وصفه السياسي المتقاعد بأنه "أداة في يد الكرملين" لإجراء مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتم رفضه، لكنهم طرحوا بعد ذلك شروطا مالية.

وأوضح أنه في نهاية المطاف، عاد إلى أحد مستشاريه وقال: "سيتحدث معك، لكن الأمر سيكلف مليون دولار، إنه يريد مليون دولار أمريكي أو ذهبا أو بيتكوين".

 

150 مليون مشاهدة

وحققت المقابلة التي أجراها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون، على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا) عدد مشاهدات جديدًا، بلغ 150 مليون مشاهدة في حوالي 23 ساعة من نشرها، وفي "يوتيوب" فاقت الـ 8.3 ملايين مشاهدة حتى اللحظة.

 

مقابلة الرئيس الروسي مع الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون

وأيضًا تجاوز عدد إعادة نشرها 296 ألفًا، حتى هذه اللحظة، وقد حصدت المقابلة على إعجاب أكثر من 869 ألف شخص.

ونالت المقابلة أيضًا مئات آلاف التفاعلات الإيجابية وإعادة النشر فضلًا عن التعليقات على المنشور.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، الخميس الماضي، بأن قدوم الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون، إلى موسكو وحديثه مع الرئيس فلاديمير بوتين، لقيا صدى كبيرًا في كلا البلدين.

وأضاف "من الواضح أن هذه المقابلة، منتظرة، ومن الواضح أن هذه المقابلة، ستتم قراءتها وتحليلها لعدة أيام مقبلة"، مؤكدًا أن أي مقابلة مع رئيس الدولة تعد حدثًا مهمًّا للغاية، خاصة إن كان المضيف يمثل بلدًا أجنبيًّا، وأنه "من المهم بالنسبة لنا أن يطلع أكبر عدد ممكن من الناس حول العالم على رؤية الرئيس الروسي ووجهة نظره".

ونشر الصحفي تاكر كارلسون، فجر الجمعة الماضي، في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة الأولى من المقابلة التي أجراها مع الرئيس فلاديمير بوتين. وتم التقاط الصورة في الكرملين، حيث ظهرت طاولة صغيرة بين بوتين وكارلسون، وعليها كوبان من الماء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية