رئيس التحرير
عصام كامل

إجراءات استرداد قيمة تذكرة الطيران حال إلغاء الرحلة

تذاكر الطيران، فيتو
تذاكر الطيران، فيتو

تذكرة الطيران، يحدث في بعض الأحيان أن يلغي الراكب سفره لظروف معينة، او تلغي شركات الطيران رحلاتها بسبب ظروف اضطرارية كالإضراب، لذلك فإن هناك بعض الإجراءات الواجب اتباعها لاسترداد قيمة التذكرة نجملها في الخطوات التالية:

إجراءات استرداد قيمة تذكرة الطيران حال إلغاء الرحلة

يتم إرسال طلب الاسترداد بعد اختيار موقع الدولة التي تم من خلالها شراء التذكرة.

تعبئة وإرسال نموذج الاسترداد لكل عملية شراء على حدة، عن طريق موقع مصر للطيران هنـا فقط.

تنفيذ طلب الاسترداد حسب شروط سعر التذكرة وسياسة مصر للطيران خلال 21 يومَ عمل، نتيجة لبعض الإجراءات المصرفية من قبل المصرف المصدر للبطاقة ويستغرق إضافة المبلغ المسترد بعض الوقت الإضافي.

Advertisements

مكاتب البيع لمصر للطيران

الاسترداد لقيمة التذاكر التي تم شراؤها من خلال مكاتب البيع لمصر للطيران أو من خلال وكلاء السياحة والسفر مباشرة عن طريق أقرب مكتب لمصر للطيران، أو من خلال الوكيل السياحي التي تمت عملية الشراء من خلاله.

يتم خصم رسوم الاسترداد للتذكرة والمقررة بناء على شروط السعر المطبق عند إصدار التذكرة.

إلغاء رحلتي مصر للطيران إلى ألمانيا بسبب الإضراب في مطار ميونخ

وكانت شركة مصر للطيران، أعلنت أنه تقرر إلغاء الرحلتين رقم MS787 بخط سير القاهرة/ ميونخ، ورقم MS788 بخط سير ميونخ/ القاهرة أمس الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، في ضوء الإشارة إلى التعليمات الواردة من إدارة مطار ميونخ الألماني، التي تفيد بتنظيم إضراب في المطار.

وناشدت الشركة الوطنية مصر للطيران عملاءها المسافرين على الرحلات المذكورة بضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الجريدة الرسمية