رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بينهم نجل الزعيم ومروان حامد، تفاصيل لقاء تركي آل الشيخ مع مخرجين مصريين

تركي آل الشيخ مع
تركي آل الشيخ مع مخرجين مصر.فيتو

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر صفحته الرسمية، صورة تجمعه بعدد من المخرجين المصريين مشيرا إلى تعاون مرتقب بينهما.

لقاء تركي آل الشيخ مع مخرجين مصريين

وكتب "آل الشيخ”على صفحته الرسمية قائلا: "مع نخبة من ألمع مخرجين مصر في لقاء مهم ستنعكس نتايجه قريبا"..

وظهر بالصورة كل من؛ طارق العريان، أحمد الجندي، محمد دياب، مروان حامد، رامى إمام وغيرهم كُثر.

 

وكشفت الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، كواليس لقائها بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية التى نتج عنه إبرام تعاقدات فنية كثيرة.

Advertisements

 وقدم “آل الشيخ” طرحًا للتعاون مع “الثقافة” في 5 محاور، بداية من رعاية فرق الأوبرا وإقامة حفل سعودي على أرض مصر. سيتم عمل من 15 لـ 20 مسرحية لفنانين مصريين خلال كل موسم من مواسم الرياض. سيتم عمل ليالي السعودية في الأوبرا، كما سيتم عمل ليالي الأوبرا لفرق مصرية في السعودية، وعمل العديد من الحفلات المختلفة بين البلدين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية