رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدواجن البيضاء بـ 100 والبانيه بـ 220 جنيها، ارتفاع أسعار الدواجن بالبحيرة (فيديو)

أسعار الدواجن، فيتو
أسعار الدواجن، فيتو

ننشر أسعار الدواجن بالأسواق  بـ محافظة البحيرة  اليوم الإثنين، وحسب آخر الأسعار المتداولة بين البائعين والتجار بأسواق المحافظة، ووفقًا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسعار، حيث تشهد أسعار الدواجن والطيور ارتفاعا في بعض الأنواع  وانخفاضا في الآخر خلال الفترة الأخيرة.


 

وسجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 100 جنيه، وسعر فراخ الساسو يتراوح بين 120 إلى 125 جنيها للكيلو الواحد، بالإضافة إلى سعر كيلو الفراخ الأمهات 85 جنيها، وسجل سعر الفراخ البلدي ما يقرب من 130 جنيهًا للكيلو الواحد.
 

Advertisements

كما سجل الفراخ البلدي الفيومي سعر 120 للكيلو الواحد والرومي الاسمر 150 جنيها والأبيض 130 للكيلو الواحد والبط السوداني 135 جنيها والبط الفرنساوي 125 جنيهًا والبط المولار 120 جنيها للكيلو الواحد والمسكوفي 110 جنيهات، بينما سجل الأرانب 130 جنيهات وكيلو البانيه بسعر 220 وأجنحة الدواجن بسعر  70 جنيها والكبد والقوانص 110 وزوج الحمام بسعر 130 جنيها.

وأكد وليد حجازي أحد أصحاب محال الدواجن بالمحافظة أن مع ارتفاع أسعار الدواجن خلال الفترة الأخيرة أدى ذلك إلى ركود بالأسواق وقلة إقبال المواطنين على شراء الدواجن بأنواعها ولكن مع الانخفاض بالفترة الحالية بدأت تعود حركة البيع والشراء كما كانت. 

وأوضح بسام رضا أحد العاملين بالقطاع، أن الأسعار خلال الفترة الماضية كانت مرتفعة وتوقف الكثير من تجار الدواجن عن العمل إلى غلق عدد من المزارع، حيث لم يستطعوا مواكبة ارتفاع الإيجار من كهرباء أو غاز، بالإضافة إلى رفع أسعار الأعلاف والتي أدت بدورها إلى ارتفاع أسعار الدواجن والطيور و لكن الفترة الحالية تشهد انخفاض بشكل ملحوظ في الأسعار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية