رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2024، طرح البوسترات الرسمية لمسلسل قلع الحجر

بوستر مسلسل قلع الحجر،
بوستر مسلسل قلع الحجر، فيتو

ينتظر عدد كبير من الجمهور محبي الدراما الصعيدية مسلسل قلع الحجر والذي تم طرح البوسترات الرسمية الخاصة به، ومن المفترض أن ينافس الأعمال الدرامية على الشاشات بموسم رمضان 2024.

حيث يظهر من البوسترات صراع أبطال العمل في خلال سير الأحداث الدرامية

مسلسل قلع الحجر

ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير المشاهد في أكثر من مكان، ويقدم المسلسل دراما صعيدي من أبطال عدد من النجوم والمسلسل تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحي من أحداث حقيقية.

 وانضمت مؤخرا الفنانة لقاء سويدان لتصوير مشاهدها في مسلسل “قلع الحجر”.

Advertisements

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر من بطولة: محمد رياض، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، لقاء سويدان، مفيد عاشور، سميرة عبد العزيز، مروة عبد المنعم، وإخراج: حسني صالح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية